دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel الدراجة الكهربائية E6-عرض الخاص بك الأناقة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يمكن اختيار أي فتاة يريد إقناع الآخرين بطعم جيد لها E6 Airwheel ه الدراجة.

أحب الفتيات ملابس جميلة. وبمجرد الحصول على ثوب الحب، سوف يشعر على قمة العالم. قد يكون السبب في ذلك أن البنات أعتقد الملابس الجميلة إلى جعلها غير عادية.

 

Airwheel E6

 

عند البنات الخروج، وكثيراً ما يتردد والخلط الذي ثوب مناسب لهم. أنها عادة للفتيات لأنهم يهتمون بمظهرهم كثيرا. لتلبية احتياجاتها مظهر جميل، صمم E6 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي لتكون أنيقة جداً.

 

Airwheel E6


 
ويضمن التكنولوجيا المتقدمة السطح متفوقة. ويعتمد الدراجة الإلكترونية E6 Airwheel طلاء السيارات-مستوى التكنولوجيا. تتيح تقنية اللوحة درجة الحرارة منخفضة مظهر المنتج أصبحت رائعة ومقاومة التآكل قوية، تحقيق أطول خدمة الحياة.
 
وبصرف النظر عن مظهره جذاباً، يضمن E6 Airwheel ه ذكي الدراجة الراحة والسلامة. فإنه يحدد السرج المطاطي، بدلاً من وسادة الأسفنج. استناداً إلى كمية كبيرة من ركوب الخيل تحليل البيانات، السرج من Airwheel E6 في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية، والتي يمكن أن تسمح للفتيات اكتساب الخبرة ركوب الخيل. وقد E6 أيضا ضمان السلامة بالنسبة للفتيات. الأمثل لها الحديدية ذكي الكبح يوفر نظام مخطط وخفة الحركة والاستقرار في الكبح الطارئة بعد حساب دقيق.

 

Airwheel E6


 
وختاما، تم تخصيص E6 للفتيات. بشكل جميل وسطح أملس، يضيف E6 Airwheel جاذبية للفتيات. عندما يرى الناس فتاة جميلة ركوب دراجة الإلكترونية E6 Airwheel في الشارع، أنا متأكد سيكون من دواعي سرورنا عيونهم.

Previous:حزمة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel للتمتع بالاستجمام في الهواء الطلق
Next:تم فتح "فصل جديد" من قبل سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج A3 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel