حزمة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel للتمتع بالاستجمام في الهواء الطلق

  • Source:Airwheel

مجردة: الألعاب الأولمبية ريو الحصول على المزيد من الناس الخروج من الباب. Airwheel على ظهره ه الدراجة E3، مع فولدابيليتي متفوقة وقابلية، يمكن تلبية حاجة الشعب للالتفاف حول بسهولة.

هل الألعاب الأولمبية مثيرة إثارة العاطفة الشعبية للاستجمام في الهواء الطلق؟ قد يكون تأثير الألعاب الأولمبية الإلهام للناس لتحدي أنفسهم. ليس هناك حاجة الإقامة المنزلية لمشاهدة المباريات. مجرد "حزمة" دراجة Airwheel ه قابلة للطي لتوسيع الأفق.
 

Airwheel E3

 


"حزمة دراجة ه" تبدو غريبة بعض الشيء. بل أنه قد تحققت فعلا من Airwheel. E3 وسيلة عملية ومناسبة للتنقل اليومي. تمتلك وظائف عملية مماثلة مثل الدراجات النارية، فمن السهل للتعامل. دراجة كهربائية قابلة للطي يستهدف أكثر مريحة والمحمولة. تم تصميم E3 لتكون مطوية بالكامل. ويزن 12.5 كجم. يمكن اختيار مواد صعبة الجمع بين الهيكل الفريد E3 تحمل حمولة قصوى 100 كجم. تكون مطوية الدواسات ومقبض وعجلات من E3.

 

Airwheel E3


 
تم تحميل Airwheel الدراجة ذكي ه مع محرك محور عالية أداء، مما يوفر طاقة كافية ومستقرة. ويوفر نظام الحديدية ذكي أفضل حل قوة الفرامل. بطارية ليثيوم أيون مستوى السيارة ديسمونتابل. البطارية المعمرة ويستغرق حوالي 3 ساعات للحصول على شحن كامل. متكامل مع منفذ USB، فإنه يعمل كمصرف طاقة لشحن الأجهزة الكهربائية الأخرى. هاء-3، مع مصباح LED أيضا مناسبة لركوب ليلة. في محيط في الهواء الطلق، E3 تنوعاً وموثوق بها للغاية.

عندما يحصل E3 Airwheel شحن كامل، يمكن لها أن تضطلع به الفرسان للتمتع بمشهد رائع في الهواء الطلق أو المشاركة في التريض في الهواء الطلق.

Previous:A3 Airwheel سكوتر كهربائي 2 ذات العجلات الكهربائية سكوتر--الإضاءة الخاصة بك العاطفة
Next:دراجة كهربائية قابلة للطي Airwheel الدراجة الكهربائية E6-عرض الخاص بك الأناقة