A3 Airwheel سكوتر كهربائي 2 ذات العجلات الكهربائية سكوتر--الإضاءة الخاصة بك العاطفة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ضوء Airwheel عجلات A3 2 كهربائية دراجة نارية بقوة كبيرة والأجهزة الذكية، حرصه تجاه الحياة.
 

مع تطور التكنولوجيا، أصبحت حياة الناس أكثر ملونة ورائعة. طريقة البحث عن السعادة في الحياة أن تعيش حياتك على أكمل وجه. وينبغي أن نتعامل مع الحياة بالعاطفة والحب. تاركة وراءها احزان الماضي الخاص بك، يمكنك البدء في حياتك الجديدة أي اللحظة التي تريدها.

 

Airwheel A3


 
ويتميز البطارية ل A3 شحن عدة مرات، 3.8 أمثال عمر بطارية أطول، 2.9 أوقات أطول من حياة العمل. وعلاوة على ذلك، البطارية أونينفلامابل ونونيكسبلوسيفي. وبالإضافة إلى ذلك، تمكن أحدث تكنولوجيا ماجليف المطبقة في موتور تصميم تحميل غير الحاملة وغير شعاعي حيث تم حذف جزء ارتداء. وبعبارة أخرى، المحرك ل A3 أكثر دواما.
 

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


Airwheel A3 سكوتر ذكي مجهز بالسرج ذكي جداً. على سبيل المثال، الحديدية، وهو اختصار لنظام الفرامل الإلكترونية. الكبح ويتحقق عن طريق التحكم الكهربائي بدلاً من محرك الأقراص الميكانيكية، مما يجعل الكبح فورية ودقيقة وآمنة. رقاقة ذكية مضمنة يجمع كافة البيانات المركبة التي يتم إرسالها لاسلكياً إلى الهاتف الذكي حيث يتم إجراء العمليات الحسابية، وتحليل "التطبيق Airwheel" وتظهر ردود الفعل البيانات المرئية للمستخدم في الوقت الحقيقي. يمكن تحديد موقع تطبيق الرقابة الداخلية الروبوت Airwheel وتتبع مسار المركبات الخاصة بك على الخريطة الرقمية. ويشتبه في أي تحرك المركبة يمكن أن يؤدي التطبيق يطفو على التنبيه لتجنب السرقة وتسهيل الاسترجاع.
 

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


ويجري قوي وذكي، A3 Airwheel يمكن أن تعطيك تجربة رائعة في ركوب الخيل. ركوب الخيل A3 Airwheel عجلات 2 سكوتر الكهربائية، يمكنك أشعر بالعاطفة والحب تجاه الحياة مشتعلة في القلب.

 

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية طي الدراجة الإلكترونية الذكية يحل مشكلة ازدحام المرور
Next:حزمة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel للتمتع بالاستجمام في الهواء الطلق