Airwheel الدراجة الكهربائية طي الدراجة الإلكترونية الذكية يحل مشكلة ازدحام المرور

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ازدحام المرور يسبب متاعب كثيرة للحياة اليومية للناس لفترة طويلة. لوقف أو إبطاء التقدم المحرز في التحضر هو طريقة التي يمكن علاج الأعراض فقط ولكن تفشل في حل المشكلة. يجب أن نغير طريقة النقل للمواطنين. دعونا نرى كيف الذكية Airwheel ه الدراجة، صدر في صيف عام 2016 يساعد على إيجاد حل لمشكلة ازدحام المرور.

درجة التحضر المتزايد توسع أراضي المدن وزيادة الكثافة السكانية في المدينة. تناقض حاد لإمدادات الطلب وحركة النقل يؤدي مباشرة إلى ازدحام حركة المرور في ساعة الذروة. كمية كبيرة من غاز الذيل الذي ترك السيارات يجلب أيضا مشكلة تلوث الهواء.
 

Airwheel E3

 


بجودة عالية وسعر منخفض إلى حد كبير تحسين أداء التكلفة. وقد إطارات مخصصة 8 بوصة أفضل من القدرة على الحركة والاستقرار. فتقترن بمستوى السيارة بطارية ليثيوم أيون تعيين والخفيفة والحساسة، بارعة مزيج من المنفعة والجمال. منظومة متعددة قابلة للطي لتوفير الفرسان تجربة ركوب العلامة التجارية جديدة، على سبيل المثال، هناك ظهره مصممة خصيصا ل E3، قابلة للطي الحجم 474 مم × 399 مم × 374 مم فقط تزن 12.5 كجم. التصميم المبتكر "مزدوجة س" يفضي إلى قابلة للطي.
 

الدراجة الكهربائية

 


ما هو أكثر من ذلك، يستخدم Airwheel طي الدراجة الذكية سبائك الألومنيوم عالية الأداء لجعل الجسم الدراجة ه. خفيفة الوزن لأنه يقلل من وزن الدراجة ه كاملة، مما يجعل من السهل للقيام.

 

Airwheel E6


 
Airwheel الدراجة ذكي ه، مثل نماذج أخرى هي بواسطة الكهرباء. أنها تنتج صفر تلوث للبيئة، وأنها غير مؤذية للجسم المادي. في عالم مع خطورة التلوث الصناعي، حولت تركيز الحديث على المنتجات الخضراء ومنظمة التعاون الاقتصادي. وأظهرت Airwheel ه الدراجات النارية كمنتجات الدراجات الجديدة وتحديد الاتجاه، الأداء المتفوق في حماية البيئة.

 

Previous:هو خياط-أدلى دراجة كهربائية قابلة للطي E3 الدراجة الكهربائية Airwheel لك
Next:A3 Airwheel سكوتر كهربائي 2 ذات العجلات الكهربائية سكوتر--الإضاءة الخاصة بك العاطفة