هو خياط-أدلى دراجة كهربائية قابلة للطي E3 الدراجة الكهربائية Airwheel لك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: على الأقل مرة واحدة في الحياة الخاصة بك، يجب أن تأخذ رحلة على طريق. وسيكون المشهد والتجربة لا تنسى. كمنتج جديد من Airwheel، المساعي E3 لتخصيص التصميم كي تعطيك تجربة السفر مريحة.

إذا كنت تريد أن تعيش حياة سعيدة، ينبغي ربط إلى هدف، وليس على شخص أو شيء. أن تفعل ما يجعلك سعيداً. يكون مع الذي يجعلك تبتسم. اضحك قدر ما يمكنك التنفس. الحب طالما أنك تعيش. مرة واحدة على الأقل في الحياة الخاصة بك، يجب أن تأخذ رحلة على طريق.

 

Airwheel E3


 
E3 Airwheel على ظهره الدراجة الكهربائية الصغيرة والخفيفة. مع 12.5 كجم وزن الصنف، يمكن تخزينها في المكتب، وصندوق السيارة E3 Airwheel والصفحة الرئيسية بسهولة. سبائك الألومنيوم الإطار خفيف جداً، حيث يمكن أن يتحمل الجسم كجم 11.1 E3 حمولة 100 كجم، وهو مزيج رائع من الهيكل والمواد.

E3 يعتمد النظام متعددة قابلة للطي. على الدواسات والمقاود والإطارات كلها قابلة للطي في محاولة لتوفير مساحة. دون الإزعاج من حركة المرور الكثيفة، يمكن أن يكون ركوب مريحة تجربة مع الدراجة الإلكترونية E3 مصغرة.

 

Airwheel E3


 
Airwheel E3 طي الدراجة الكهربائية ترحب بالناس لتصميمه ممتاز وإنسانية. مستوى السرعة من السهل التحكم بسبب التصميم الذكي منتبهة حتى لركوب أول. منفذ USB المدمج يتحول البطارية مصدر طاقة محمولة، متوافقة مع الكثير من الأجهزة الذكية. ويختار E3 LED، مع سطوع عالية وتصميم، لإلقاء الضوء على البيئة غير كافية في ضوء توفير الطاقة.
 
ويعتقد Airwheel الزبائن يأتي أولاً، يخدم الناس مع قلبهم كله. أنها تكرس نفسها لزيادة الجودة وتنوع ميزات المنتجات. الدراجة الإلكترونية E3 هو ثمرة Airwheel، الخياطة لك لتلبية المطالب الخاصة بك أفضل وتسهيل رحلتك.

Previous:احتضان سكوتر الكهربائية ذات العجلات الحديثة 2-S8 Airwheel
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية طي الدراجة الإلكترونية الذكية يحل مشكلة ازدحام المرور