أيربوارد الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي "يحاول حقاً الثابت لجلب خارجاً مرضية المنتجات"

  • Source:Airwheel

الخلاصة: بدءاً من عام 2004، هناك الإنجاز Airwheel ليراها الجميع، من شركة وليد للشركة الرائدة في السوق أيربوارد الذكي. النجاح يكمن في محاولات Airwheel من الصعب حقاً لإخراج المنتجات مرضية.

والسبب لماذا تنجح Airwheel لا دون السعي والاجتهاد. من البحوث وتطوير المنتجات لخدمة ما بعد البيع، Airwheel سكوتر ذاتية التوازن يجعل جهود كدودة للصعود إلى الأعلى.

 

سكوتر كهربائي


 
مع ضمان جودة المواد، يبدأ Airwheel سكوتر كهربائية ذكية لتحسين النظام. بعد اختبارات عديدة، Airwheel اعتماد نظام الحماية الذكي بطارية مزدوجة، أي، حتى لو كان نظام واحد لديه شيء خاطئ، النظام الأخرى ضمان الأساسية الكهرباء أسرة مستقرة وآمنة في ركوب الخيل. بعد ضمان الاستقرار والأمان، تحديثات Airwheel الدراجات البخارية كاملة، بهدف توفير تجربة ركوب أكثر راحة للفرسان، وعلى سبيل المثال، ضبط التشغيل الذراع، وتصميم بطارية قابلة للتبديل مع منفذ USB وقابلية المدقع إلخ.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
عندما يأتي Airwheel في السوق، التحديثات لمنتجات رتبة الأعلى. Airwheel تعمل جاهدة على تطوير منتجات جديدة. في عام 2014، أصدرت Airwheel S3، عضو مؤسس لسلسلة S، عقب الفعل س-وف-سلسلة شعبية. العام القادم، Airwheel توالت A3 إلى تغيير الصورة النمطية أن سكوتر الكهربائية فقط مناسبة للسفر مسافات قصيرة، بإضافة سرج إلى A3. ثم الزحافات S6 و S8 مجهزة بالسرج ولدوا مع وضع ركوب المزدوج لإضافة المزيد من الإمكانيات لركوب اليومية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
2016 غير اعتيادي Airwheel، مع العديد من منتجات العلامة التجارية الجديدة ولد، مثل الذكي C5 كاميرا الخوذةو S9 الذكي الروبوت المتنقلة ذات العجلات والدراجة الذكية الإلكترونية E6 & E3 التي ترسل Airwheel إلى ذروة أخرى، كما حقول جديدة إلى Airwheel. كل واحد له مظاهر مختلفة ووظائف مختلفة، Airwheel يمكن تلبية الحاجة لمجموعات مختلفة من الناس. ولا شك أن Airwheel أمام شرفها تطمح إلى إنتاج المزيد من المنتجات مع الأداء المتميز أكثر في المستقبل.

Previous:مزيد من التفاصيل حول S8 Airwheel ميني "سكوتر الكهربائية".
Next:مقارنة بين السيارات الخاصة والدراجات البخارية الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي