مزيد من التفاصيل حول S8 Airwheel ميني "سكوتر الكهربائية".

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أدوات ذكية سيتم تمديد وتوسيع الحواس الشعبية وتعزيز قدرات الناس وتضييق الفجوة بين الحلم والواقع. منذ المولودين من S8، هناك نقاش مستمر حول هذا الموضوع. Airwheel كهربائية ذاتية التوازن سكوتر S8 ليس فقط جمعية ميكانيكي. وهو في الواقع عمل فني ورمزا للموضة.

أولاً، هو عمل فني، تصميم مظهر مع العلم والتكنولوجيا، وإعادة تعريف سكوتر ذاتية التوازن. اعتماد مفهوم التصميم المنحنى كاسينيان، S8 Airwheel بسيط ويساير الموضة في العوامل الخارجية، تفسير جمال الفن عن طريق تصميم فريد من نوعه. وهي امتداد لسيارتك، قزم يمر في المدينة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
أيضا، ميني سكوتر الكهربائية S8 Airwheel رمزاً للموضة. فإنه يمكن التحكم بواسطة التحكم عن بعد لاسلكية المتلألئة وشفافة مع أربعة أزرار في مفتاح تغطي مختلف الوظائف. وعلاوة على ذلك، يمكن الاتصال التطبيق على الهاتف والجلوس-الموقف S8 سكوتر الكهربائية لتحقيق ركوب الخيل بذكاء. وفي عام 2016، حققت التطبيق Airwheel الترقية.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
وثالثاً، S8 Airwheel قوية بما فيه الكفاية للاستخدامات المختلفة. وهي تعتمد على المواد الخاصة بالبند 8، مع ميزات مثل العزل مقاومة التآكل، مقاومة للخدش، مقاومة للتآكل الكيميائي والاستقرار والقابلية للتوسعة. مزدوج للسيارات توفر طاقة قوية مع ثابت وإخراج الطاقة المستمر لضمان السيارة التفاوض على المنحدرات والرمل وأحوال الطرق الأخرى بسهولة مثل ركوب الخيل على الطرق عادي. جنبا إلى جنب مع الإطارات توبلس 10 بوصة مع أداء ممتازا، يضمن S8 Airwheel اثنين عجلة والككار الكهربائية مطية سلس.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
الأهم من ذلك، يدعم S8 Airwheel مجهزة بالسرج سكوتر وضع ركوب المزدوج. عندما تريد أن تنفس الهواء النقي، يمكنك الوقوف على ركوب.

بوزن الصنف 14.8 كجم، تحولت S8 ميني سكوتر كهربائية يمكن أن يكون 360 درجة. خفيفة الوزن وهيكل صغير، فإنه يمكن أن تكون بسهولة غزاها حتى فتاة صغيرة.

Previous:إطلاق الفيديو المختلفة مع الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي
Next:أيربوارد الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي "يحاول حقاً الثابت لجلب خارجاً مرضية المنتجات"