إطلاق الفيديو المختلفة مع الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: المزيد والمزيد من الناس استخدام iPhone لإطلاق النار على أشرطة الفيديو للاحتفال بالذكرى السنوية، لإحياء ذكرى اللحظات العزيزة وتسجيل المناظر الجميلة. ولكن قد لا يكون معروفا للجميع أن "Airwheel هوفيربواردس الكهربائية" يمكن أن تخدم كمساعد لالتقاط الصور أو تصوير الفيديو.

المزيد والمزيد من الناس استخدام iPhone لإطلاق النار على أشرطة الفيديو للاحتفال بالذكرى السنوية، لإحياء ذكرى اللحظات العزيزة وتسجيل المناظر الجميلة. ولكن قد لا يكون معروفا لجميع Airwheel أن hoverboard الكهربائية يمكن أن تخدم كمساعد لالتقاط الصور أو تصوير الفيديو.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
Airwheel شركة التكنولوجيا العالية إنتاج الدراجات البخارية ذاتية التوازن الذكي. صممت جميع الدراجات البخارية ذكي ه Airwheel مع الشواغل على الموضة والسلامة والمتانة. في هذه الأيام، الجميع يمكن أن يكون صانع الفيلم أو صانع الفيديو مع الهواتف ذكية.

 

 دراجة التوازن الذاتي


 
أيربواردس Airwheel مستقرة جداً في العمل. فإنه يمكن بسهولة قهر بعض المنحدرات. ركوب Airwheel ذاتي التوازن الدراجات البخارية لإطلاق النار سيتم تجنب زعزعة عدسة الكاميرا. كيف يمكن أن Airwheel تحقيق هذا الاستقرار؟ أنها بسبب أنظمة ذاتية التوازن الذكي الأكثر تقدما. وهي تعتمد نظرية التحكم موقف الفضائية خوارزمية غامض جيروسكوب النظام وتحقيق التوازن الذاتي. إذا كان المستخدمون تشغيل السيارة بشكل صحيح، فإنه يمكن أن يساعد المصورين لتصوير أفضل الصور والأفلام. للمصورين الهواة، وأنهم يمكن أن ركوب Airwheel ه الذكية سكوتر تصوير الأفلام وتحقيق نفس الآثار الفنية للتصوير.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
Airwheel ذاتية التوازن الدراجات البخارية سهلة التعلم والتعامل معها. الأشخاص الذين يمكن أن تلعب مع سكيتبورد يمكن بسهولة أن إتقان مهارات ركوب الخيل. والككارس الكهربائية Airwheel تشبه النعم للمتحمسين لصانع الفيلم. ركوب Airwheel السفر، وأنها يمكن أن تساعد على إطلاق النار صورة أفضل.

 

Previous:لماذا يتم Airwheel E3 للطي الدراجة الكهربائية جذابة جداً؟
Next:مزيد من التفاصيل حول S8 Airwheel ميني "سكوتر الكهربائية".