لماذا يتم Airwheel E3 للطي الدراجة الكهربائية جذابة جداً؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: فريدة من نوعها في النمط، صغيرة بشكل لا يصدق وممتازة في الأداء، وقد فاز E3 Airwheel على ظهره ه الدراجة شعبية كبيرة بين الكتلة. جلب تجربة جديدة تماما في السفر، أدلة E3 ذكي ه الدراجة نمط حياة مختلفة للناس.

قد تسبب ظهور الدراجة الكهربائية باككباك E3 Airwheel ضجة في السوق. والسبب في هذا يكمن في الأصالة والابتكار المتجسدة في تصميم E3.

 

الدراجة الكهربائية


 
مختلفة من التصميم على شكل السرج التقليدي، هذا التصميم تؤكد على بيئة العمل ويوفر تجربة ركوب أكثر راحة. في الوقت نفسه، المقعد قابل للطي لجعل الدراجة يدركون صغر حجمها الشديد. وعلاوة على ذلك، الإطار E3 التصميم 2-دائرة، وفريدة من نوعها والعملي: تشبه مجموعة من عيون اثنين، فإنه يعطي الدراجة السمة المميزة الخاصة به؛ قابلة للطي ومصممة عمدا لإعطاء مساحة لتخزين الإطارات اثنين عندما مطوية، فإنه يساعد على تحقيق اﻻكتناز لا يصدق. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن طي المقود، التشغيل رود، دواسات، إلخ، بغية تفعيل فولدابيليتي الدهشة.

 

الدراجة الكهربائية


 
Airwheel E3 الذكي ه الدراجة يجلب تجربة ركوب مثيرة ويؤدي أسلوب حياة ذكية. بطارية ليثيوم أيون مستوى السيارة ويقودها 300W محور قوة المحرك، E3 يعكس مزيجاً مثاليا من الشكل صغيرة وقلب قوي. مع E3، يمكن أن يكون ركوب ممتعة بالتأكيد.
 

الدراجة الكهربائية

 


وبعد تطبيق ذكي، E3 يتيح لك التحقق من حالة الدراجة، وجعل الإعداد الشخصي، ونظام الإنذار بالشروع، إلخ فقط من خلال الهاتف الذكي الخاص بك. يمكنك الحصول على المعلومات للدراجة مع لا جهود. وباختصار، E3 يمكن أن تجلب لك تجربة ركوب كبيرة، فضلا عن طريقة جديدة للحياة.

وخلاصة القول، E3 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي جذابة لتصميم رائع ووظائف.

 

Previous:التمتع بعطلة نهاية الأسبوع بانزلاق Z5 لوح التزلج الكهربائية Airwheel ه الحضرية سكوتر
Next:إطلاق الفيديو المختلفة مع الكهربائية Airwheel سكوتر كهربائي