التمتع بعطلة نهاية الأسبوع بانزلاق Z5 لوح التزلج الكهربائية Airwheel ه الحضرية سكوتر

  • Source:Airwheel


الخلاصة: مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أجهزة النقل الذكي، يحاول Airwheel ليمنحك تجربة السفر العلامة تجارية جديدة. أكثر من أدوات النقل والمركبات Airwheel توفر لك وسيلة جيدة للاسترخاء. على سبيل المثال، يمكنك التمتع بعطلة نهاية الأسبوع بانزلاق Z5 hoverboard الكهربائية العائمة حول المدينة.

هدف Airwheel يذهب أكثر بكثير من جلب الراحة للمسافرين للشعب، أيضا عن تحسين نوعية الحياة للشعب والسماح لهم بالتمتع بحياة ذكية مجاناً.

 

سكوتر كهربائي


 
Z5 Airwheel hoverboard الكهربائية العائمة يمكن أن يأخذك جويريديس حول المدينة. ضئيلة في الشكل، مدعوم كهربائياً ولديها بسرعة 20 كم/ساعة كحد أقصى، Z5 يمكن أن تسمح لك الانتقال مثل رياح. في عملية الانزلاق، أنت يمكن أن يلقي جانبا ذكرياتك التعيس والحصول على منغمسين في الإثارة بسرعة.
 

لوح التزلج الكهربائية

 


Z5 Airwheel سكوتر ه الحضرية يمكن أيضا جعل لكم مريحة وصحية في نفس الوقت. وبعد تخصيص إطارات منقوشة عثرة ونظم التخفيف من صدمة مزدوجة ممتازة، Z5 يمكن السماح لديك تجربة انزلاق سلسة ورشيقة. تصميم إنسانية، والدواسات قابلة للطي من Z5 تسمح لك بالركوب في موقف مغاير الدائمة للحصول على راحة بينما قضيب عملية قابلة للتعديل، يمكن أن تناسب الاحتياجات الفردية الخاصة بك. حتى اليقظة كما، Z5 سوف تمكنك من الوقوع في الحب مع ركوب الخيل أنها. ما هو أكثر من ذلك، خارج على وشك ركوب Z5 يمكن أن تسمح لك الوداع على نمط حياتك إيندورسي وتفعل وصحية جيدة للجسم حين اعتماد الموقف الدائمة يمكن أن تساعد على حرق السعرات الحرارية وجعله مناسباً لك.

وباختصار، يمكن Z5 Airwheel الكهربائية العائمة hoverboard تمكنك من التمتع بعطلة نهاية الأسبوع.

Previous:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يتيح لك الركوب في "جبهة الأزياء"
Next:لماذا يتم Airwheel E3 للطي الدراجة الكهربائية جذابة جداً؟