S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يتيح لك الركوب في "جبهة الأزياء"

  • Source:Airwheel

مجردة: ومع تحسن مستويات المعيشة، المزيد والمزيد من الشباب متابعة رائج والطابع الفردي. مطاردة الأزياء ليست شعبية في الملابس فقط، ولكن أيضا هو غمرت في التكنولوجيا العالية. سوف الرهان S8 Airwheel سيرا على الأقدام-سيارة كهربائية ليكون أقرب إلى الاتجاه، أنت تركب في الجبهة الموضة.

منذ إنشائها في عام 2004، Airwheel مكرس لإبراز الفرح للتكنولوجيا وإلى ممارسة التعاون "حياة ذكية الحرة" الثقافة. هذا المبدأ دائماً يعزز وضع الشركة ويجعل الشركة في طليعة الأزياء الذكي.
 

 سكوتر التوازن الذاتي

 


يجعل مظهر ماتي الفضة والخزف بيضاء اللون S8 Airwheel ميني سكوتر الكهربائية تبدو أنيق. بوزن 14.8 كجم، أنثى يمكن رفعه دون عناء. مفيد والمحمولة سواء كنت في المكتب أو أثناء السفر ذاتية القيادة. انتشار نظم الاستشعار الذكي على السرج والدواسات. S8 Airwheel يسمح لك للمضي قدما وتسريع ويتباطأ والفرامل وهلم جرا من يميل إلى الأمام أو إلى الخلف. المحركات المزدوجة يمكن أن توفر طاقة قوية مع إنتاج الطاقة ثابتة ومستمرة. التفاوض بشأن أحوال الطرق المختلفة، يمكنك ركوب أي الطرق مطردا مع الإطارات tubeless 10 بوصة من عروض ممتازة.
 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 


إعادة كتابة الخوارزمية S8 Airwheel وترقية نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة الشاملة الثلاثة-رمح. هذه الميزة يحقق الغرض من الوقوف أو الجلوس.

يجعل التصميم المنحنى كاسينيان بسيطة ويساير الموضة في العوامل الخارجية. تصميم فريد يفسر جمال الفن. بعد هذه المنتجات ذكي، ليس فقط للمهام، ولكن أيضا الأزياء ونمط مطاردات جيل الشباب. Airwheel S8 سكوتر كهربائي 10 بوصة سوف تمكنك من السير في طليعة الموضة.

Previous:S6 سكوتر كهربائي Airwheel والككار الكهربائية من السهل لركوب
Next:التمتع بعطلة نهاية الأسبوع بانزلاق Z5 لوح التزلج الكهربائية Airwheel ه الحضرية سكوتر