S6 سكوتر كهربائي Airwheel والككار الكهربائية من السهل لركوب

  • Source:Airwheel

الخلاصة: محدودة لصعوبة التعلم، لم أستطع خطوة سكوتر موازنة ذكية حقاً في حياة الناس. للتعامل مع هذه المشكلة، جلبت Airwheel الموقف متعدد الذاتي موازنة سكوتر الكهربائية S6 Airwheel، الذي يمكن كسر هذا القيد وندرك في كل الدائمة ويجلس الموقف.

تحدث ذكي سكوتر كهربائية ذاتية التوازن، ليس جديداً بالنسبة لنا. ومع ذلك، هذه السيارة فريدة من نوعها ذات المحتوى الكربوني المنخفض السفر دائماً يقتصر على الأقلية لصعوبة التعلم عالية.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
مع سبائك المغنسيوم وسبائك الألومنيوم والكمبيوتر Lexan كمادة رئيسية، هو مظهر سكوتر الكهربائية Airwheel S6 فضي لامع وأبيض الخزف. ارتفاع مناسب بين 1.5 و 2.1 متر مربع، ومناسبة لمعظم الكبار. عموم وكيل منخفضة ومظهر مصغرة يمكن أن تقلل من مقاومة الرياح أثناء ركوب الخيل. مع مركز الثقل منخفض، يمكن تشغيل السيارة بأمان أكبر.

ومن السهل S6 Airwheel والككار الكهربائية لركوب. يمكن أن نقدم لكم الجلوس والوقوف موقف. مقارنة مع مواقف اثنين من ركوب الخيل، مركز الثقل في الجلوس موقف تكون أقل منها في موقف الدائمة.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
بالمقارنة مع المنتجات المماثلة، وقد S6 ميني سكوتر الكهربائية ميزة أخرى. اعتماد شريط قابل للتعديل مقعد وسادة والسيطرة على الجسم، S6 Airwheel يأخذ في الاعتبار الكامل متطلبات الارتفاع الخاص بالعميل. وهناك ثلاثة الارتفاع التروس: سم 71 أدنى، أعلى 79 سم، التي يمكن أن تقدم تجربة ركوب مريحة للارتفاع بين 1.5 سم و 2.1 سم.

مع الأداء المتفوق، يمكنك الذهاب من خلال حتى في ممر قليلاً. سواء في المدرسة أو في الشارع، وسوف يكون الآخر يغار من أن يكون لديك S6. حتى الصغيرة والعملية، وسوف تصبح شركة جيدة في حياتك اليومية.

Previous:تتمتع هذه "العملية ركوب الخيل" مع Airwheel Z5 2 عجلة دراجة كهربائية
Next:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يتيح لك الركوب في "جبهة الأزياء"