تتمتع هذه "العملية ركوب الخيل" مع Airwheel Z5 2 عجلة دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: يبدأ سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel طريقة جديدة كاملة من Airwheel سكوتر ركوب الخيل. Z5 Airwheel ظهرت مع نمط تصميم جديد جديدة توفر تجربة ركوب الخيل أكثر من رائع وترايلينج.

Z5 Airwheel يبدأ سلسلة جديدة من Airwheel، ويخلق نمط تصميم جديد لركوب Airwheel. نمط التصميم الأمثل والرائعة Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية الذكية للبيع يجعل Airwheel ركوب الخيل أكثر من رائعة ومبهجة.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
عجلتين صغيرة يبلغ قطرها 8 بوصات يقلل حجم سكوتر، يجعلها أكثر مرجحة خفيفة وتوفيرا للمساحة وسهلة لحمل. وإلى جانب ذلك، يمكن أن تؤخذ الدواسات قابلة للطي اثنين مرة أخرى عند إيقاف الفرسان ركوب الخيل، وهذا ما يجعل Z5 سكوتر كهربائية قابلة للطي حتى صغيرة ومرنة. 13.15 كجم وزن الصنف وثلاثية قابلة للطي نظام Z5 تمكن الأفراد لسهولة حملها في مصعد ومترو الإنفاق والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
وعلاوة على ذلك، يمكن أن توفر Z5 Airwheel سكوتر كهربائية خبرة لا مثيل لها من ركوب الخيل الواجب إضفاء الطابع الإنساني على تفاصيل التصميم. ووفقا لبيئة العمل، والمسافة من دواسة على أرض الواقع 140 ملم حتى أن الجميع يمكن أن تبقى منتصبة عندما تتوقف عن ركوب الدراجة الصغيرة مع قدم واحدة من ملامسة الأرض.

 

سكوتر كهربائي


 
فيما يتعلق بإمدادات الطاقة، وهي واردة Z5 Airwheel من قبل مجموعة من حزمة بطارية قابلة للاستبدال ويمكن أن توفر إمدادات الطاقة المستدامة إلى Z5 Airwheel سكوتر ه الحضرية. بغض النظر عن كم الرحلة هو، Z5 يكون قادراً على توفير تجربة ركوب المسافات طويلة مستقرة وسلسة مريحة وممتعة. يقترن مع واجهة USB إمدادات الطاقة، الهواتف النقالة وغيرها من المعدات ذكي اليومية يمكن اتهام خلال الرحلة.

أيضا، يضمن Z5 Airwheel ميني سكوتر الكهربائية ركوب آمنة ليلا مع المصباح مصممة خصيصا وتايلايت الفرامل الذكي سوف تعطي الآخرين الإنذار. Z5 Airwheel مساعد جيد إرضاء للنقل اليومي.

Previous:Airwheel خفيفة الوزن "الذكي ه الدراجات النارية تجتمع" الذكية عندما خوذة غبرو
Next:S6 سكوتر كهربائي Airwheel والككار الكهربائية من السهل لركوب