ركوب الترفيهية جديدة مع Airwheel Z5 سكوتر كهربائي مواطن كهربائية سكوتر الاحتلالات عبر المدينة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: تم تعريف وقت الفراغ كنوعية الخبرة أو الوقت الحر. وقت الفراغ هو الوقت الذي يقضيه بعيداً عن الأعمال التجارية والعمل، والبحث عن وظيفة، والمنزلية والتعليم. أنه يستبعد أيضا الوقت الذي يقضيه في الأنشطة الضرورية مثل الأكل والنوم. وهنا يأتي مدينة ترفيهية ركوب مع الدراجات البخارية الكهربائية ذكي Airwheel.

الرحلة الترفيهية، تتميز بالترفيه، يساعد الناس الاحتفاظ بصحة جيدة. ويمكن الاعتماد عليه كوسيلة ترفيه الأكثر ملاءمة للعاملين في المكتب. في وقت استراحة بعد العمل أو خلال عطلة نهاية الأسبوع، يمكنك السفر عن طريق المدينة في Z5 Airwheel سكوتر الكهربائية مع أصدقائك.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
على الرغم من أنها ملامح الترفيه، Z5 Airwheel كما يبدو من المألوف ورائع مع معامل السلامة المطلقة. يمكن ضبط ذراع Z5 Airwheel التشغيل وفقا لارتفاع الدراجين لتوفير تجربة ركوب أكثر راحة. هو إطالة أمد القصوى 60 سم، وقادرة على إرضاء العملاء مع أي الطول العادي.
 

سكوتر كهربائي

 


تصميم فريد محور العجلتين قابلة للطي، وضمان أكبر منطقة الاتصال مع الأرض، وإطارات مخصصة وبطارية ليثيوم المستوردة الفرسان مطية مطرد مع التحمل أطول وأكثر سلامة. 13.15 كجم وزن الصنف وثلاثية قابلة للطي نظام Z5 سكوتر ه الحضرية تمكن الأفراد من حملها بسهولة في مصعد ومترو الإنفاق والحافلات، أو تخزينها في صندوق سيارة.
 
فيما يتعلق بعجلات Z5 2 سكوتر الكهربائية، "قزم الحضري" ما يسمى، هو أيضا التوقيع الخاص بالبهجة والجمال في الشارع. المدينة الترفيهية ركوب هو نوع من نمط الحياة الذي يحررك من الأعمال اليومية المجهدة ويحصل لك أقرب إلى الطبيعة. ومن الإنصاف القول أن Z5 Airwheel هو الخيار الأمثل للترفيه الحضرية السفر.

Previous:لماذا "هو Airwheel C5 ذكية خوذة" في الهواء الطلق الرياضية السائدة؟
Next:ويضيف Airwheel سكوتر التوازن الذاتي S8 10 بوصة ميني سكوتر الكهربائية الكثير من المرح إلى الحياة.