لماذا "هو Airwheel C5 ذكية خوذة" في الهواء الطلق الرياضية السائدة؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: C5 Airwheel يحمي أمننا ويعطينا مريحة باستخدام الخبرة. ولذلك، نجاح C5 Airwheel خوذة رؤساء متابعة العرض من اندماجه من الأداة المساعدة العملية للاستخدام والترفيه.

من المعلمات من C5 Airwheel، لدينا فهم أفضل لوظائف C5. قذيفة خوذة C5 ذكية للسلامة على الطرق مصنوعة من البولي الذي يحتوي نفس سحق المقاومة نوكيا.
 

 

خوذة ذكية


درجة الحرارة العامل من-20 إلى 50 درجة مئوية، حيث أنها يمكن أن تحمي لنا الظروف القاسية. مقاس الرأس المطبق هو سم 53-64 التي يمكن تعديلها لتتكيف مع حزام الرأس المختلفة. مع مخزن داخلي ماكس ز 128، يمكن تخزين خوذة C5 للرياضة المتطرفة لحظات أكثر روعة.
 

 

خوذة ذكية

 


وعلاج حقيقي للاستمتاع الموسيقى أثناء الرحلة. بالإضافة إلى البلوتوث، Airwheel لديه قدرة على اتخاذ سيلفي. حاليا، هو سيلفي النموذج الأكثر شعبية للتصوير الفوتوغرافي. الشباب يرون أنها أداة للتنشئة الاجتماعية ومتنفسا التعبير عن أنفسهم.

خوذة Airwheel C5 ذكية يمكن أن تسجل لحظات رائعة حية. بالإضافة إلى عدسة عالية التباين، يمكنك استخراج خوذة دراجة الشوارع باردة C5 كل لحظة من رحلتنا تماما. وسجلت من وجهة نظر الشخص الأول، أشرطة الفيديو يمكن أن تعطي تجربة غامرة لأشخاص آخرين. مع هذه الوظيفة سوبر، ونحن لا داعي لحول المشكلة من التقاط صور لأي أكثر. ونحن الصيد لدينا لحظات الفخر وترك العديد من التذكارات لأنفسنا مستقبلا.

 

خوذة ذكية


 
لذا، هل تعرف لماذا Airwheel C5 الخوذة الذكية منتشر جداً؟ نجاح C5 Airwheel خوذة رؤساء متابعة العرض من اندماجه من الأداة المساعدة العملية للاستخدام والترفيه.

Previous:S8 سكوتر كهربائي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية--الخيار الجديد الخاص بك لتخفيف
Next: ركوب الترفيهية جديدة مع Airwheel Z5 سكوتر كهربائي مواطن كهربائية سكوتر الاحتلالات عبر المدينة