S8 سكوتر كهربائي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية--الخيار الجديد الخاص بك لتخفيف

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في الوقت الحاضر، هناك المزيد والمزيد من آداب السلوك التي يمكن أن يختار الناس للذهاب إلى العمل. مع ازدهار حركة المرور عناصر التحكم، لوحة ترخيص اليانصيب ووسائل النقل العام، يذهب الناس إلى العمل بواسطة الحافلات أو مترو الإنفاق بدلاً من بالسيارة. باستثناء الدراجات النارية الخاصة، الدراجات العامة أيضا شعبية حاليا. ومع ذلك، هناك بعض الخيارات الجديدة في عصر التكنولوجيا. سكوتر الكهربائية واحد منهم.

لتجنب ساعة الذروة في الانتقال، العديد من اختيار لركوب الدراجات أو سيرا على الأقدام العمل إذا باختصار المسافة. يمكن اختيار S8 سكوتر الكهربائية ذات العجلات 2 حفظ الوقت يوميا، وأسرع من سيرا على الأقدام وحفظ العمل من خلال الدراجة. هيئة صغيرة من 14.8 كغ وزن يمكنك رفعه دون عناء حتى من الإناث.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا

 

ينتشر الاستشعار الذكي متعدد نقطة على السرج والدواسات. سكوتر كهربائية ذاتية التوازن S8 يمكن الكشف عن التغيير وفقا لتحول مركز الجاذبية في الجسم البشري.
 
بطاريات ليثيوم أيون المستوردة مع عديمة الانبعاثات ضمان لديك رحلة آمنة. يمكن تجنب تكنولوجيا الحماية النشطة اللوحة والبطارية الضرر الناجم عن ماس كهربائي. الإطارات توبلس ممتازة 10 بوصة تسمح لك بالركوب على أي الطرق مطردا. دواسات مطاطية يمكن استيعاب الصدمة، مما يجعل لكم آمنة على الطريق.

 

 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا


 
عادة، يمكن أن يكون الرجل عرضه لطرح من سكوتر عند القيام بدوره. لمنع هذه الحالة، Airwheel S8 اثنين عجلة دراجة نارية مجهزة بالسرج يسمح لك بالجلوس عند في حالات الطوارئ. أجهزة الاستشعار الذكي المثبت يمكن الاستجابة للضغط بدقة وفورا أن أحيل الأمر إلى مركز التحكم الذكي لبدء تشغيل الجهاز ذاتية التوازن.

الانتقال من ميني سكوتر الكهربائية S8 مزايا مختلفة وسوف تجلب لك المزيد من المتعة في الطريق.

Previous:حارس أمن على الطريق – الخوذة الذكية Airwheel خوذة ذكية مع عمل الكاميرا C5
Next:لماذا "هو Airwheel C5 ذكية خوذة" في الهواء الطلق الرياضية السائدة؟