سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel الهزائم سكوتر ساعد الكهرباء التقليدية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سكوتر كهربائية قابلة للطي Z5 Airwheel الصادرة حديثا عن Airwheel في آذار/مارس عام 2016، ارتفع إلى مكانة بارزة في جميع أنحاء العالم هذه اللحظة ودخلت السوق الخارج. وبصرف النظر عن العوامل الخارجية، Z5 مزايا عديدة على سكوتر المدعومة من الكهرباء.

هذا يذهب إلى القول أن Z5 Airwheel طوى سكوتر كهربائية صغيرة قوية حتى الآن. ونظرا لذلك، فمن المعقول للقبض على في السوق.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
وتفخر Z5 Airwheel البند خفيفة الوزن والثلاثي نظام للطي، وتمكين Z5 تتم بمصعد ومترو الإنفاق والحافلات، أو تخزينها في صندوق السيارة.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
ميزة أخرى هي تصميم البطارية. سكوتر الكهربائية الدائمة Z5 Airwheel يختار تصميم بطارية وحدات خارجية تمكن الفرسان لتغيير البطارية، لترقية النطاق والمحافظة على البطارية بسهولة. إذا البطارية نفدت في منتصف الطريق، يمكن للمستخدمين استبدالها بواحدة كاملة والاستمرار في المضي قدما. هذا ابتكار يجعل السفر مسافات طويلة من الممكن. بخلاف ذلك، يتحول بمنفذ USB المدمج البطارية مصدر طاقة محمولة، متوافقة مع الكثير من الأجهزة الذكية.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
وللوهلة الأولى، تبدو Z5 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الدقيقة والصغيرة، ولكن في الواقع أنها أكثر مما يبدو. ويكفي أن تحمل حمولة تصل إلى 100 كيلوغرام. يثبت القدرة على حمل حمولة 100 كجم ليتمكن من تحميل الكبار. وبصرف النظر عن حمل بشري، المتسابق يمكن أن تحمل أيضا بعض الشحنات. عندما يستخدم المتسابق للذهاب للتسوق، أنه يمكن وضع بعض العناصر على الجهاز بغية تقليل تحميل له.

نظام للطي متعددة وتصميم بطارية فريدة من نوعها وقدرة كبيرة على تحمل تشكل المنافسة الأساسية من Z5 Airwheel سكوتر ه الحضرية، التي تطرح نفسها كنقل شخصية مثالية.

Previous:إعداد هدية عيد ميلاد هادفة ومفيدة لصديقها الخاص بك — كاميرا الخوذة Airwheel C5
Next:Airwheel الذاتي موازنة "سكوتر S5 سكوتر كهربائي متوازن ذاتيا هو القدرة على التكيف لمختلف ظروف الطريق"