مزايا Airwheel الجديدة E3 الدراجة الكهربائية كهربائية قابلة للطي الدراجات

  • Source:Airwheel

الخلاصة: من المعروف أن E3 Airwheel هو ما يسمى طفرة حقيقية في تاريخ تطوير الدراجة ه. Airwheel E3 دراجة كهربائية قابلة للطي ير النور في صيف عام 2016. وهناك العديد من المزايا من E3.

في القطاع برمته، هو أيضا الإعجاب وتحدث بين الشركات المنتجة لدراجة نارية ومحبي سكوتر أخرى.
 

الدراجة الكهربائية

 


المواد
E3 Airwheel ه الذكية الدراجة مصنوع من سبائك المغنيزيوم الخفيفة ورقيقة الإطار. قوي ومصقول والخدش وملونة. اللهجة من الأبيض والبرتقالي يمثل عناصر الرياضي وبهيجة. عالية الجودة وتصميم عصري جعلها تبدو أكثر عصرية.
 
التصميم
يحدد E3 Airwheel السرج المطاطي، في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية، حيث أن الفرسان يمكن الاستمتاع بتجربة ركوب أكثر راحة. دراجة كهربائية قابلة للطي E3 تلتزم بمبدأ مريح والتمسك بهذه العادة من التلاعب وعقلية. ويمكن التحكم في السرعة الفرسان الأزيز حول بشكل مريح مع أزرار مستقلة والفرامل وقادرة على ضمان رحلة آمنة.
 

الدراجة الكهربائية

 

التطبيق
واحد يمكن توصيل E3 هاتفه عبر التطبيق، والتي يمكن تحميلها من الإنترنت من أجل لا شيء. عبر التطبيق، واحد يمكن فتح أو قفل الدراجة الكهربائية E3 Airwheel له في ظهره، وتحديد موقعة ونظرة شاملة في البيانات الخاصة بحالة E3.
 
فولدابيليتي
حجم E3 Airwheel قابلة للطي هو 400 * 353 * 472 مم، الصغيرة على ظهره. مع 12.5 كجم وزن الصنف، يمكن تخزينها في المكتب، وصندوق السيارة E3 Airwheel والصفحة الرئيسية بسهولة.
 
المستقبل
دراجة كهربائية E3 Airwheel سوف يتمتع بمستقبل مشرق يصدق. وهي مجهزة بمجموعة أساسية بطارية ليثيوم أيون جودة. وتكفل هذه البطارية رحلة أطول مسافة. في الوقت نفسه، جهاز تخزين الطاقة الخارجي أكثر تقدما في أوجها.

في المستقبل القريب، يمكن اتهام أحد E3 دراجة كهربائية قابلة للطي في الهواء الطلق إذا لم ترغب في إعداد بطاريات احتياطية.

 

Previous:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel العجلة 2 سكوتر الكهربائية – الهدية الأكثر المتوقعة
Next:خوذة Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية هو هدية مبتكرة وترو