S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel العجلة 2 سكوتر الكهربائية – الهدية الأكثر المتوقعة

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إعطاء عيد الميلاد هدية للأصدقاء والأقارب وتقليد في الولايات المتحدة للتعبير عن الحب وشواغلهم. هذا العام، وهي تعطي خيار جديد-S8 Airwheel اثنين عجلة دراجة نارية مجهزة بالسرج، التي قادرة على مساعدتهم على السفر بحرية.

وتقليد في الولايات المتحدة للتعبير عن الحب والشواغل إعطاء هدية عيد الميلاد للأصدقاء والأقارب. هذا العام، وهي تعطي خيار جديد — S8 Airwheel دراجة نارية مجهزة بالسرج ، وقادرة على مساعدتهم على السفر بحرية.

 

سكوتر كهربائي


 
للوالدين، وهو الشاغل الأكبر لكبار السن من المواطنين قوتهم البدنية، وعقبة كبيرة لهم عند السفر. ونظرا لتحسين الحياة المادية وفوائد الرعاية الاجتماعية الوطنية، كبار السن المتقاعدين بدلاً من اختيار للسفر بدلاً من البقاء في المنزل. وهو يعيد كتابة الخوارزمية وترقيات نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة ثلاثة-رمح الشاملة، تحقيق الغرض من الوقوف أو الجلوس لركوب.

لا عجب ابدأ المزيد والمزيد من المواطنين كبار السن للترحيب بهذا المساعد السفر عصرية جديدة. وبطبيعة الحال، S8 كهربائية ذاتية التوازن سكوتر يجذب عددا كبيرا من الشباب.

 

سكوتر كهربائي


 
فيما يتعلق بمسألة السلامة، يعتمد S8 سكوتر كهربائي Airwheel سكوتر ذاتية التوازن استخدام بطارية أيون الليثيوم المستوردة حقيقية. الأداء يكون أكثر استقرارا، وحياة العمل أطول، وضمان السلامة الراكب. وعلاوة على ذلك، تستهدف أيضا حماية البطارية وحماية إمالة وحماية الحد الأقصى للسرعة فريق تصميم Airwheel. على سبيل المثال، عندما يتم تخزين البطارية أقل من 15%، كما سيتم رفع الدواسات تدريجيا، وسوف تبطئ السيارة حتى توقف، التي وضعت صورة شاملة أمن المستخدمين في الاعتبار بعناية.
 
عروض S8 Airwheel كبار السن بطريقة آمنة للنقل ويساعد لهم التمتع بحياتهم.

 

Previous:Airwheel الدراجة الكهربائية E3 كهربائية قابلة للطي الدراجات ماذا يمكن للناس؟
Next:مزايا Airwheel الجديدة E3 الدراجة الكهربائية كهربائية قابلة للطي الدراجات