Airwheel الدراجة الكهربائية E3 كهربائية قابلة للطي الدراجات ماذا يمكن للناس؟

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ما هو Airwheel E3؟ أنها دراجة التي يمكن طي هذا رقم صغيرة ووضعت في حقيبة تحمل على ظهر. ومع ذلك، شيء يذكر من هذا القبيل يمكن أن تعطي الناس مساعدة كبيرة في الحياة اليومية.

وقد اجتذب E3 Airwheel على ظهره الدراجة الكهربائية العديد من المستهلكين. لماذا تسمى دراجة على ظهره؟ لأنه يمكن طي هذا رقم صغير جداً ووضعت في حقيبة تحمل على ظهر.
 
والشرط المسبق المسافة التي قطعها مسافة 10 كم. من ناحية أخرى، يمكن أن ندرك الناس التنقل بالاعتماد على E3 Airwheel الذكية كهربائية قابلة للطي الدراجات الهوائية ووسائل النقل العامة، مثل حافلة للنقل العام ومترو الإنفاق. بعد كل شيء، أن مترو الإنفاق أسرع بكثير من ركوب الدراجات.

 

الدراجة الكهربائية

 

عندما يقومون وسائل نقل العام، قم بطيها وتخزينها في حقيبة يحملها. الرقم صغيرة من E3 الدراجة الكهربائية Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي يمكن أن يأخذ الناس نسج على الطريق بشكل سلس، ولن يكون عالقاً في ازدحام حركة المرور بعد الآن. وإلى جانب الانتقال، كما أنها نقل ممتاز لتغطية أخرى يسافر في الحياة اليومية.

 

 

الدراجة الكهربائية


 
وسوف الإفراج عن الضغط ستعدم والحصول على مزاج سعيدة. وباﻹضافة إلى ذلك، ركوب الخيل E3 Airwheel على ظهره ه الدراجة هي أيضا التمارين الرياضية. دراجة هوائية منتظمة مفيد لتعزيز هذه الهيئة. في الرحلة ركوب الدراجات، والحصول على استخدام الناس لأخذ الهاتف الخليوي، لأنهم بحاجة للحفاظ على الاتصال مع العالم الخارجي. ما إذا كان الهاتف الخليوي يفوت على منتصف الطريق؟ لا تقلق! وقد Airwheel E3 الدراجة الكهربائية الذكية موصل USB عالية كفاءة التي يمكن شحن الهاتف في أي وقت وفي أي مكان.

Previous:وقد مدينة سياحية مع سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة الكهربائية
Next:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel العجلة 2 سكوتر الكهربائية – الهدية الأكثر المتوقعة