وقد مدينة سياحية مع سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: إيقاع الحياة أسرع بشكل متزايد يتيح سكان المناطق الحضرية وبخاصة الشباب، تتحمل ضغط الاجتماعي ضخم الذي يؤثر تأثيراً سلبيا على حياتهم اليومية. Airwheel سكوتر التنقل الكهربائية خيار جيد لمشاهدة المعالم السياحية في المدينة دسترس.

في مواجهة الضغوط المتزايدة، يعاني سكان الحضر من الصحة الفرعية خطيرة. حتى في عطلة نهاية الأسبوع، لا يمكن الاسترخاء أنفسهم أيضا. العديد من الطرق يمكن جعلها على إطلاق سراح من الضغوط. حتى الآن، يقود سيارة إلى الهواء الطلق السلمية سوف تكون انزعجت من ازدحام مروري خطير، يضيع الكثير من الوقت على الطريق.

 

الدراجة الكهربائية


 
وبصفة عامة، إلى حد كبير نطاق سكوتر الكهربائية يؤثر على التمتع بمشاهدة المعالم السياحية، في حين تقرر البطارية النطاق مباشرة. S5 Airwheel و A3 2 سكوتر الكهربائية عجلة تعتمد بطارية الليثيوم مع قدرة كبيرة، و 680wh، و 520wh على التوالي.

الأهم من ذلك، بطارية ليثيوم وصفت مكفولة بالحماية متعددة، ويقول البطارية الدراجة الدراجة الكهربائية في R5 الجديدة ثمانية دارة الحماية: معادلة البطارية، وحماية الزائد، فاحش الحماية، على الاضطلاع بحماية، حماية التيار الزائد، واختزال الحماية، حماية الحرارة وحماية مكافحة مكافحة التدفق، وجعلها أكثر كفاءة وأكثر أمنا.

 

الدراجة الكهربائية


 
لتلبية مطالب سائقي أكثر، وقد توالت Airwheel Z-السلسلة، سلسلة ه وسلسلة البحث والتطوير مع الإطار قابلة للطي. والأهم من ذلك، تصميم بطارية قابلة للتبديل يتكثف وزنهم الحجم والصنف. على سبيل المثال، يمكن طي الدراجة للطي كهربائية E3 Airwheel تزن 12.5 كجم مع أكثر من عشرة أجزاء قابلة للطي في ظهره.
 
الدراجين ليس فقط الاستمتاع بالمشهد في الوجهة، ولكن أيضا يمكن أن يشعر الجمال الفريد على طول جانبي الطريق. يمكن أن يتوقفوا كما أنهم يريدون أن يشعر هدايا الطبيعة. أنها سوف تكون مليئة بالطاقة والحماس للعمل في الأسبوع القادم.

إذا كان الناس يريدون مشاهدة المعالم سياحية في مدينة والحصول على الاسترخاء، يجب أن يكون Airwheel سكوتر التنقل الكهربائية نقل الكمال.

Previous:ما هي الاختلافات بين أيربوارد "Airwheel M3 لوح التزلج الكهربائية الكهربائية" و "لوح التزلج التقليدية"؟
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية E3 كهربائية قابلة للطي الدراجات ماذا يمكن للناس؟