ما هي الاختلافات بين أيربوارد "Airwheel M3 لوح التزلج الكهربائية الكهربائية" و "لوح التزلج التقليدية"؟

  • Source:Airwheel

مجردة: M3 Airwheel الكهربائية العائمة تحوم المجلس النموذج الوحيد ضمن سلسلة M-جذبت انتباه محبي التزلج وحققت الموافقات على نطاق واسع من مصادر مطلعة.

من الهيكل الخارجي والتصميم، هناك فرق طفيف بين M3 Airwheel والتزلج التقليدية. يتقاسمون نفس الهيكل مع قطعة من المجلس الدائمة وأربعة إطارات. في الواقع، M3 Airwheel التزلج كهربائية مختلفة بدلاً من لوح التزلج التقليدية.
 
فريق التصميم من Airwheel قصارى جهدهم التقليل في هيكل وتصميم M3 موازنة المجلس الهواء ذاتيا حيث لا يوجد أي جزء زائدة عن الحاجة والملحقات في M3 Airwheel. مزودة بجهاز التحكم عن بعد مجموعة 2.4، يمكن التحكم M3 بأكثر سهولة. وحدة تحكم بقوة اختراق قوية مع مجموعة فعالة تصل إلى 10 أمتار.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
وفي الوقت نفسه، الإغماء الشباب أكثر الأشياء الورك والعصرية. لذلك، توفر لهم Airwheel الغنية اختيار ملصقات على المجلس الدائمة م 3. تتوفر العديد من الألوان، والسمات والأنماط للخيار لهم. فالمجلس والبطارية والمحرك.

وإلى جانب التصميم الخارجي وتبدو، تكملها M3 Airwheel التكنولوجيا المتقدمة. M3 Airwheel بواسطة مجموعة بطارية. ويوفر البطارية عالية الجودة وقوية مدى طويل وسرعة عالية التي تصل إلى ما يصل إلى 20 كم/ح.

 

لوح التزلج الكهربائية


 
ويضمن التحكم المزدوج زيادة سهولة الاستخدام. مجالس حماية بطارية مزدوجة ضمان التشغيل العادي للبطارية، وتجنب التسبب في أضرار للخلية. ما هو أكثر من ذلك، مع كتلة المثبط المادية TPU, M3 Airwheel يمكن التصدي بفعالية للطريق وعرا مع إحساس أقوى من عنصر التحكم، حيث تنزلق بشكل أكثر أماناً وأكثر سلاسة. في word، M3 Airwheel الكهربائية أيربوارد أكثر جاذبية من لوح التزلج التقليدية.

Previous:سكوتر الكهربائية الحضرية "Airwheel سكوتر كهربائي Z5 الشخصي" هو "مساعدة الموالين" للجمهور.
Next:وقد مدينة سياحية مع سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel الدراجة الكهربائية