Airwheel الكلاسيكية السلسلة S "تحتضن عضو جديد" – مجهزة بالسرج S8 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: السلسلة S Airwheel مصممة مع اثنين من العجلات مكن سكوتر كهربائية ذاتية التوازن لتكون سيارة العام. S8 Airwheel الموقف الجلوس سكوتر الكهربائية، كمنتج جديد من Airwheel، الأختام المستخدمين مع العوامل الخارجية لطيف وطرق ركوب المزدوج.

S8 Airwheel يرث التقاليد الجيدة من جميع Airwheel الذاتي موازنة سلسلة سكوتر الكهربائية. أولاً، أن يحقق التوازن من خلال رقائق في البناء، الذي يدمج نظرية التحكم موقف الفضاء الجوي، نظام خوارزمية وجيروسكوب البرمجيات غامض.
 
على الرغم من التقاليد الجيدة، S8 عجلات مزدوجة سكوتر الكهربائية له سماته الخاصة. يعيد كتابة الخوارزمية S8 وترقيات نظام الضغط الحساسة من الدولتين رمح يقود إلى القيادة الشاملة الثلاثة-رمح. ولذلك، سكوتر مجهزة بالسرج Airwheel S8 يمكن أن تعصف بها أما في الموقف الوقوف أو الجلوس الموقف. الفرسان مخولون لاختيار الموقف ركوب الخيل الأكثر ملائمة ومريحة في مناسبات مختلفة.

 

 سكوتر التوازن الذاتي


 
يزن 14.8 كجم، يثبت S8 Airwheel الإطارات توبلس 10 بوصة، مما يسمح لها بالتفاوض على التضاريس الوعرة والمتنوعة. إلى جانب ذلك، إطارات أوسع يسهم في أكبر شبكة والاحتكاك بين الإطارات والأرض، حيث أن المستخدمين مضمونة مع مستوى أعلى من الأمان.
 
وتوظف سكوتر الطاقة الذكية S8 Airwheel 260wh المستوردة الدينامية الأساسية بطارية ليثيوم أيون. وعلاوة على ذلك، تكريم ليثيوم أيون بطارية تحتوي على لا مواد سامة، ومن ثم فالبطارية الأخضر. وباﻹضافة إلى ذلك، بطارية ليثيوم يزن أخف بكثير من بطارية الرصاص ويمكن دورة لعدد كبير من المرات. مع درجات الحرارة المنخفضة الأداء الجيد لهذه البطاريات، يمكن أن تعمل S8 ميني سكوتر الكهربائية بين-10℃and 40℃.

بالإضافة إلى ذلك، يجعل التطبيق ترقية S8 Airwheel سكوتر كهربائية مزدوجة--عجلات أكثر جاذبية. وإلى جانب تعلم الساعة في الوقت الحقيقي، يخول نظامها الاجتماعي إيم الفرسان التواصل وتبادل الصور للآخرين.

Previous:الوقت للإفراج عن "المظلومين الضغط في قلب" مع Airwheel مساعدة كهربائية دراجة R5 الدراجة الكهربائية
Next:Airwheel الدراجة الكهربائية تسعى لإنتاج المستهلك-سكوتر الكهربائية الموجهة