الوقت للإفراج عن "المظلومين الضغط في قلب" مع Airwheel مساعدة كهربائية دراجة R5 الدراجة الكهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: أن الضغوط في حياة المدينة المظلومين العقل وطبيعة الشعب. الآن R5 Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة قد حان وحان الوقت للمواطنين للإفراج عن الوحشية المضطهدة داخلها.

توم تحظى بشعبية بين الجماهير، وأنه قد أصبح رمزاً للوحشية. شعبيته تأتي من قوة شبيهة بالله لديه، ليس فقط، بل أيضا أن الشكل كرجل قد أطلق إطلاقا له الوحشية. وهناك العديد من الضغوط في حياة المدينة، الذي إلى حد كبير المظلومين الطبيعة الشعبية. الضغوط التي تأتي من العمل والحياة اليومية غير سعيدة وجميع الجوانب في المدن.

 

الدراجة الكهربائية


 
وقد Airwheel الأداء القوى التي تلبي كل خيال البرية للمواطنين. أكبر من سعة البطارية ووحدات مركبة فعالة تضمن الدراجة الكهربائية المحمولة مجموعة طويلة من R5 الدراجة الكهربائية Airwheel. هو قدرة الكهرباء البطارية النوى Airwheel R5 214.6Wh. كما أن عجلات Airwheel المحاور الكبيرة، التي تسهم في المزيد من الاستقرار في ركوب الخيل. محرك R5 Airwheel السلطة 235w وميزات توفير الطاقة كبيرة وسيكون محرك السيارة للتغلب على أي ظروف الطريق.

 

 

الدراجة الكهربائية


 
على الطريقة الشعبية لشركاتها، تأخذهم R5 Airwheel بعيداً عن خطوط سيارات يائسة. قابلية قوية والمناورة من R5 Airwheel تمكين الناس من التمتع بالراحة لسيرا على الأقدام وسرعة السيارات.
 
الفرسان مخولون بتغيير أنماط ركوب الخيل مدعوم من رجل، وتسييرها وأنماط مساعدة الكهرباء بحرية. مثلك ركوب الدراجات النارية التقليدية، وركوب R5 لبناء الجسم في وضع مدعوم من الرجل. وهناك نقلات 0-11 لك في تسييرها. دراجة كهربائية مساعدة R5 Airwheel يعطي ركاب أكثر الاحتمالات.

 

Previous:حول الدالات والهدف المستهلكين من Airwheel C5 خوذة ذكية خوذة رؤساء متابعة العرض
Next:Airwheel الكلاسيكية السلسلة S "تحتضن عضو جديد" – مجهزة بالسرج S8 سكوتر التوازن الذاتي سكوتر الكهربائية