حول الدالات والهدف المستهلكين من Airwheel C5 خوذة ذكية خوذة رؤساء متابعة العرض

  • Source:Airwheel

الخلاصة: ذوي الخوذ البيض أصبحت أكثر من مجرد وسيلة لحماية رئيس رايدر. الخوذة الذكية في طلب كبير حاليا يمكن أن تفعل أكثر من خوذة مشتركة. Airwheel النقاب عن الجديد C5 خوذة رؤساء متابعة العرض، الذي يتضمن كاميرا عالية الدقة، بلوتوث ومكبرات الصوت المدمجة.

على مر السنين، أصبحت الخوذ أكثر من مجرد وسيلة لحماية رئيس رايدر والمساعدة على الاحتفاظ بسجل للمناطق المحيطة بها وعزف الموسيقى والرد على الهواتف، على سبيل المثال.

 

خوذة ذكية


 
Airwheel C5 خوذة رؤساء متابعة العرض خوذة تنوعاً. وهي تعتمد البولي شل، EPS لبطانة لها حتى C5 مؤهلة في حماية رئيس. بلوتوث هو جوهر ما يجعل Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية خوذة ذكية جداً. الاتصال بالهاتف ذكي، يمكن أن تلعب خوذة أنيق الألحان من خلال مكبرات الصوت الخارجية، مما يوفر متسابق إغلاق أنفسهم عن العالم الخارجي مع سماعات الإذن، كارتداء سماعات الرأس للاستماع إلى الموسيقى محفوف بالمخاطر. المتكلم بلوتوث عالية الجودة، متوافقة مع المعدات الرئيسية يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه ضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

 

intelligent helmet with camera


 
عندما يكون لديك مكالمات هاتفية تأتي، يمكنك التحدث معهم على الهاتف فقط الضغط على زر الرد على. هذه الدالة يستخدم أساسا في الخاص بك في منتصف الطريق لركوب الخيل لتمكنك من التقاط الهاتف سهولة وأمان.
 
هم المستهلكين المستهدفة من كاميرا الخوذة الذكية C5 Airwheel؟ أولاً، يمكن للركاب اليومي ارتداء C5 إضافة مزيد من المتعة للرحلة. بطبيعة الحال، سوف نعول هواة الرياضة المتطرفة C5 خوذة رؤساء متابعة العرض لتسجيل اللحظات الأكثر إثارة، لا مسألة في التسلق، والأنشطة الشاملة لعدة بلدان أو الرياضة المتطرفة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يمكن علاج الموظفين تسليم C5 كأدلة فورية لتوضيح الخلاف.

Previous:يرث M3 لوح التزلج الكهربائية Airwheel الكهربائية لوح التزلج وفواصل أيربوارد التقليدية.
Next:الوقت للإفراج عن "المظلومين الضغط في قلب" مع Airwheel مساعدة كهربائية دراجة R5 الدراجة الكهربائية