آبار السعادة حتى مرة ركوب الخيل E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره دراجة كهربائية

  • Source:Airwheel

الخلاصة: والواقع أن حماية البيئة يجب أن يبدأ من وقوعه والتقنين. عند استبدال عجلة الدهون تتبع آثار أقدام، يمكننا أن نشعر السرعة، لكن الهواء ينتشر التلوث.

حاليا، مع التحسن العام للعلوم، ومستوى التكنولوجيا، والترفيه، تقدمت صناعة البيع بالتجزئة والسياحة مع استراتيجية كبيرة. المدن الكبيرة يكتنفها الضباب الكثيف بينما يتكدس البلدات الصغيرة في أيام العطل.

 

  الدراجة الكهربائية

ومن المؤكد أنها ليست مؤسسة خيرية لكن Airwheel تصر على أن نوعية الهواء يرتبط ارتباطاً وثيقا مع كل مستهلك. البقاء في المنزل لفترة من الوقت حقاً مريحة ولكن في بعض الأحيان سيكون لديك للعمل لهذا أو ذلك الشيء. تهدف إلى تهيئة المركبات أكثر أماناً والخضراء، توالت Airwheel به مارسروفير، E3 الدراجة الكهربائية على ظهره.

خطوات طلاء دقة طاعة الإجراءات الفنية وإيلاء مزيد من الاهتمام لحالة معقدة ومواد ضارة على الإطلاق ولا يسمح لأن تكون مختلطة.

 

الدراجة الكهربائية

 

الدالة قابلة للطي لسهولة إمكانية النقل. ليس فقط يمكن طيها الدرابزين والدواسات وسروج، ويمكن إسقاط العجلات أيضا إلى اثنين من الدوائر بعد المفاصل بين العجلات والجسم الرئيسي هو معقول أمرها وأخيراً الحجم ناعما مناسبة لوضعها في حقيبة مخصصة. الدراجة الإلكترونية E3 يلعب دوراً إيجابيا في هذه الصناعة وفخورة جداً لأنها Airwheel.

وبفضل نواة الليثيوم آمنة وحزم بطارية قابلة للاستبدال، دراجة قابلة للطي ه E3 من السهل أن تكون مكلفة وينفذ مرنة وسلسة. وعلاوة على ذلك، يساعد التطبيق الذكي الفرسان للفحص الذاتي، والحد من السرعة الذكية بغية تقديم مساهمة لحماية البيئة ومسح أي مخاطر أمنية لرحلتك.

مع إيديالوهيل Airwheel E3، سيكون حسنا سعادتك فورا.

Previous:سكوتر مجهزة بالسرج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي S8 هي عين حقيقية-بوبر
Next:Airwheel سكوتر كهربائي مارسروفير: تدفع نفسها خارج هذه الصناعة التقليدية