سكوتر مجهزة بالسرج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي S8 هي عين حقيقية-بوبر

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel شهد اختراقات عدة لتقديم أكثر تنوعاً دراجات كهربائية ذكية للجمهور. هناك الدراجات الصغيرة الكهربائية التقليدية، بل أيضا تلك المبتكرة، مثل A3 Airwheel، و S6، كما كلاهما مجهز بالسرج الدراجات البخارية الكهربائية. ومع ذلك، S8 Airwheel ترقيات سكوتر كهربائية ذاتية التوازن أيضا.

وبادئ ذي بدء، S8 Airwheel صغيرة الحجم. S3، مع الارتفاع 1280 مم وطول 613 ملم والعرض مم 587، سياحيين في عصر عجلات 2 سكوتر الكهربائية ، مع وزن 22.4 كجم. S8 ميني سكوتر الكهربائية مجهزة 10 بوصة ويزن 14.8 كجم، مع ارتفاع مم 738، 521 مم الطول والعرض 329 مم.

 

Airwheel S8


 
حتى ولو S8 ليست الأولى يجلس سكوتر ذاتية التوازن في الموقف، أصبح S8 فكرة فريدة من نوعها بإضافة عناصر أكثر من رائع. على سبيل المثال، تم تصميم قضيب التشغيل لمقر في الشكل C للحصول على أفضل تجربة لتحكم في الموقف دائمة، ويكون أفضل حمولة. مجهزة بعجلتين 10 بوصة، مخول S8 مع القدرة على الحركة الرائعة للتكيف مع ظروف الطريق أكثر. أيضا، التطبيق ترقية قادرة على بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل.

منتج ممتاز لا تعتمد فقط على الاختراق، والابتكار، أو تطبيق التكنولوجيا العالية، ولكن أيضا تعتمد على تجربة مرضية سائقي. ويرى مارسروفير S8 Airwheel تماما مطالب بالرحلة وعادات ركوب إعطاء تجربة لا مثيل لها من ركوب الفرسان دون استيفاء الجوانب الأخرى. وهو ليس من قبيل المبالغة أن نقول S8 Airwheel عين حقيقية-بوبر.

Previous:دراجة كهربائية مساعدة ركوب R5 الدراجة الكهربائية Airwheel يساعد على الهضم بعد العيد عشية عيد الميلاد
Next:آبار السعادة حتى مرة ركوب الخيل E3 الدراجة الكهربائية Airwheel على ظهره دراجة كهربائية