دراجة كهربائية مساعدة ركوب R5 الدراجة الكهربائية Airwheel يساعد على الهضم بعد العيد عشية عيد الميلاد

  • Source:Airwheel

الخلاصة: في كانون الأول/ديسمبر، سوف نرحب الشعوب العالمي تقريبا مرة واحدة في سنة يوم عيد الميلاد. عيد الميلاد الكوكيز والكعك هي وصفات عيد الميلاد الرئيسية. وستؤدي معظم الناس لإغراء الأطعمة اللذيذة. دراجات كهربائية مساعدة R5 Airwheel يساعدهم على المعونة الهضم عشية عيد الميلاد.
ومع اقتراب عيد الميلاد ، زينت عددا متزايداً من يجري أشجار عيد الميلاد كل شارع ومتجر. عيد الأب سوف الجناح في الشارع أو تقف عند المدخل تحية العميل المقبلة مليئة بالإثارة والسعادة.
 

  Airwheel R5


عيد الميلاد الكوكيز والكعك هي وصفات عيد الميلاد الرئيسية. الرائحة والزينة منها زيادة الشهية للجميع. وقد أوفيريتين الناس.
ممارسة التمارين الرياضية المعتدلة أكثر ملاءمة بعد تناول الكثير من الأطعمة عيد الميلاد اللذيذة.
مرة واحدة يمكنك توجيه في Airwheel R5، سوف تقع في الحب لركوب. ربما لم تكن مستعدة للتحرك بسبب الإفراط في تناول الطعام. كنتيجة لذلك، يمكنك تحديد وضع الكهرباء-وساعدت في البداية.
 

Airwheel R5

 
وبعد فترة من الوقت، يمكنك تغيير طريقة تسييرها. وفقا لقوة سائقي مختلف، يتغير مستوى المساعدة التي تقدمها السلطة. إذا عكس الدواسات، سوف ندرك مخرجا أسرع طريقة تسييرها. طريقة تسييرها جعل ركوب الخيل أسهل و R5 كهربائية مساعدة الدراجة قادرة على تحقيق نطاق 100 كم في هذا الوضع. أيضا، يمكنك يمكن هضم الغذاء أسرع في وضع مدعوم من رجل. يمكن لك دواسة للانتقال للأمام إلى ممارسة. ولكي نكون منصفين، سيتم بالتأكيد تثير R5 حماسكم.
 

  Airwheel R5


ليس فقط في أيام العطل يمكنك ركوب R5 Airwheel الإلكترونية المحمولة الدراجة تساعد المعونة الهضم، لكن في الحياة اليومية كما يمكن ركوب الناس أنه للحفاظ على تناسب خطوة بخطوة بعد الإفراط في تناول الطعام.

Previous:الدراجات الصغيرة الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية بمثابة حافز للموظفين
Next:سكوتر مجهزة بالسرج Airwheel سكوتر التوازن الذاتي S8 هي عين حقيقية-بوبر