الدراجات الصغيرة الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية بمثابة حافز للموظفين

  • Source:Airwheel

 
الخلاصة: الشركات هي اﻷرفف ادمغتهم لمعرفة طرق مبتكرة لتشجيع الإبداع لموظفيها. الآن، ظهور Airwheel سكوتر التنقل الكهربائية يتحول الوضع حولها، كما أنها ليس فقط مريحة ولكن المذهل أيضا والأسلوبية، هو يحسب كالنقل أفضل من العاملين في المكتب.

عندما يتعلق الأمر بتقديم حوافز للموظفين، قد يفكر الناس حول خيارات الأسهم أو السفر أو النقدية التي لم تعد جذابة للعاملين. وهكذا، يصبح من الصعب متزايد لأرباب العمل للخروج بأفكار جديدة حول حوافز للموظفين كي يهتف لهم.

 

الدراجة الكهربائية

 

عندما خرج هذا الإعلان الجديد، رأي الموظفين متحمس ودافع بدلاً من ذلك. ومن بين أنواع غنية في Airwheel، يحدد هذه الشركة الوافدين الجدد في عام 2016، خوذة الذكي C5 و E3 الدراجة الكهربائية الدراجة ه على ظهره والدراجة الدراجة الكهربائية R5 لتلبية مطالب العمال مختلفة.

 

 

خوذة ذكية

 

ويمكن وصف C5 Airwheel من الجانبين التاليين. شل البولي يعتمد المزدوج التكنولوجيا بلاستيك الكمبيوتر إلى حد كبير تحسين قدرته المضادة التأثير. وزنها 425 ز وحجم قابل للتعديل، C5 خوذة ذكي يضمن تجربة ارتداء مريحة. وفي الوقت نفسه، C5 خوذة تنوعاً مع 2 ك الكاميرا والميكروفون، المتكلم بلوتوث والتطبيق إلخ. يرتدي C5 الرياضة الكاميرا، الفرسان يمكن التقاط هذه اللحظة الرائعة أو تسجيل العملية برمتها والرد على الهواتف، والاستماع إلى الموسيقى ومشاركتها رحلة رائعة لأصدقائك.

 

الدراجة الكهربائية

 

الدراجات ه الطي E3 Airwheel و R5 أكثر ملاءمة للأغلبية. تجربة ركوب سلس دون الإزعاج من حركة المرور الكثيفة أكثر راحة وأكثر حرية. E3 يفوز من قابلية المدقع، التصميم المبتكر "مزدوجة يا" تفضي إلى قابلة للطي.

جميع في كل شيء، سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel، مريحة وعصرية، يمكن أن يكون حافزا كبيرا للموظفين.

 

Previous:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية مع تشكل متعددة يحقق أغراض متعددة.
Next:دراجة كهربائية مساعدة ركوب R5 الدراجة الكهربائية Airwheel يساعد على الهضم بعد العيد عشية عيد الميلاد