S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية مع تشكل متعددة يحقق أغراض متعددة.

  • Source:Airwheel

الخلاصة: S8 Airwheel، ميني سكوتر كهربائية مع تشكل متعددة يحقق أغراض متعددة. ظهور S8 حدث في ميدان سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية كلياً، كما أنها حققت إنجازا آخر باعتماد نظم الاستشعار عن اثنين. منذ البدء، حصل S8 الكثير من الاهتمام من الجماهير.

ظهور S8 حدث في ميدان سكوتر ذاتية الموازنة الكهربائية كلياً، كما أنها حققت إنجازا آخر باعتماد نظم الاستشعار عن اثنين. أنها قد حصلت على الكثير من الاهتمام من عشاق سكوتر والموزعين.

 

 سكوتر التوازن الذاتي

قضيب عملية قابلة للتعديل جنبا إلى جنب مع جعل تصميم امتصاص الصدمة S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel سكوتر الكهربائية مع مقعد مناسبة لركاب أكثر مع ارتفاعات مختلفة. الجسم 14.8 كجم، ومصنوعة من مواد عالية نهاية مع ميزات مثل ارتداء-مقاومة، مقاومة للخدش والعزل، والقابلية للتوسعة، والاستقرار والمقاومة للتآكل الكيميائي، تمكن الفرسان القيام بذلك بسهولة. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن تصل إلى الحمولة القصوى 100 كجم.

بخلاف ذلك، التطبيق الحصري يمكن أن تجعل السفر أكثر ذكاء، مع مفتاح واحد للاتصال، بنظرة واضحة. رقاقة التحكم المركزية مجهزة في الداخل سيتم جمع البيانات ونقلها لاسلكياً إلى الهاتف الخاص بك. من خلال التحليل الفوري والحساب، فإنه يمكن الحصول على البيانات البصرية التي يمكن تغذية مرتدة للمستخدم من التطبيق في الوقت الحقيقي. ومع ذلك، هذه ليست نهاية القصة. التطبيق غير قادرة على بناء مجتمع للفرسان لتقاسم الفرح لركوب الخيل، بسبب النظام الاجتماعي الدردشة المضمنة.

في الختام، S8 نقل اللازمة في الشارع، وبارك، ومراكز التسوق والمباني المكتبية وأماكن أخرى، مما جعل سفر الحضري أكثر من المألوف.

 

Previous:لاستكشاف جمال المدينة مع الدراجة الكهربائية المحمولة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel
Next:الدراجات الصغيرة الكهربائية Airwheel الدراجة الكهربائية بمثابة حافز للموظفين