لاستكشاف جمال المدينة مع الدراجة الكهربائية المحمولة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: كثير من الناس يعرفون سوى القليل عن مدنهم حتى أنهم عاشوا هناك لعدة عقود، لمجرد أنهم يعيشون في السطر الثاني نقطة واحدة. من الآن فصاعدا، لا تفوت جمال المدينة. انتقل إلى استكشاف لهم مع دراجة كهربائية E3 Airwheel.

مشغول والمجهدة نفس الكلمات لوصف حالة الحياة لمواطني الحضر. ولذلك، مثل بعض الناس للذهاب إلى المناطق الريفية للاسترخاء أجسادهم وعقولهم في عطلة نهاية الأسبوع. ولكن لا يزال العديد من الناس ليس لديهم من الوقت والطاقة للقيام بذلك. في الواقع، هناك أيضا الكثير من الأماكن الجميلة والآراء في المدينة.

 

الدراجة الكهربائية

 

أنها وسيلة جيدة لاستكشاف المدينة مع Airwheel E3 الدراجة الكهربائية. من ناحية، بالمقارنة مع قيادة سيارة، ركوب E3 Airwheel المحمولة دراجة كهربائية قابلة للطي أكثر ملاءمة، لأن في المدينة فمن الصعب العثور على أماكن وقوف السيارات. ولكن إذا الدراجين ركوب E3، يمكنهم الذهاب ووقف أينما يريدون نظراً لصغر حجم وقوة عالية سبيكة ذراع قوس أن يجعل E3 لطي ه الدراجة مريحة لحديقة.

 

 

الدراجة الكهربائية

 

من ناحية أخرى، ركوب الخيل E3 Airwheel دراجة كهربائية قابلة للطي أكثر حزب العمل--إنقاذ من المشي أو ركوب الدراجات. وهي مجهزة بمجموعة بطارية ليثيوم أيون مستوى السيارة. مع ذلك، يمكن بسهولة التحكم لوح التزلج الفرسان ويمكن إنقاذ المزيد من الطاقة للانتقال إلى أماكن أكثر. أيضا، جنبا إلى جنب مع تصميم بطارية وحدات خارجية، وهي تمكن الفرسان لتغيير البطارية، لترقية النطاق والمحافظة على البطارية بسهولة أثناء الرحلة.

 

الدراجة الكهربائية

 

ما هو أكثر من ذلك، ركوب الخيل E3 Airwheel ebike يمكن أن يقصر المسافة بين الناس والمدينة. الفرسان ويمكن الاستماع إلى محادثات السكان المحليين وموسيقى الفنانين الشارع، فضلا عن رائحة رائحة لذيذة من الأطعمة في الشوارع. لا أعتقد أنها أفضل طريقة للاقتراب من المدينة؟ الجمال من حولنا.

Previous: الابتكار قد لا تنتهي أثبت Airwheel C5 خوذة ذكية لون الخوذة ذكي
Next:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel ميني سكوتر الكهربائية مع تشكل متعددة يحقق أغراض متعددة.