الابتكار قد لا تنتهي أثبت Airwheel C5 خوذة ذكية لون الخوذة ذكي

  • Source:Airwheel

الخلاصة: على الرغم من أنها قد اكتسبت نجاحا كبيرا، Airwheel لا يتوقف ابدأ عن خطواتها على طريق الابتكار. في عام 2016، صدر في أحدث سلسلة ج، جذب انتباه عديدة على صعيد عالمي.

Airwheel يتوقف ابدأ عن خطواتها على طريق الابتكار. في وقت سابق في عام 2016، صدر في أحدث سلسلة ج، جذب انتباه عديدة على صعيد عالمي. بعض العملاء قد تكون غريبة عن C5، والآن سوف يعرض محرر Airwheel بعض الحقائق من خوذة C5 ذكية للسلامة على الطرق. على الرغم من وجود مختلف الدراجات البخارية في الأسرة Airwheel بما في ذلك عجلة واحدة الكهربائية، العجلتين سكوتر الكهربائية والكهربائية لوح التزلج، الحرائق خوذة ذكي آخر درب Airwheel وأنه سوف يجعل المنتجات المماثلة الأخرى في سوق طغت.

 

خوذة ذكية

 

الإصرار على جودة المواد، خوذة بلوتوث C5 في الواقع خيار أول للمتطرف الحقيقي رياضة الهواة. شل البولي يعتمد المزدوج التكنولوجيا بلاستيك الكمبيوتر إلى حد كبير تحسين قدرته المضادة التأثير. المحاربين القدامى يعتبرون C5 نوعا من مساعد سوبر نظراً لتصميم فريد يجمع قدرة كبيرة. Airwheel كاميرا الخوذة C5 مجهز بكاميرا ك 2، جنبا إلى جنب مع 150 درجة فوف أن سجلات كل لحظة رائعة في ركوب الخيل. الاتصال بالهاتف المحمول رايدر، رايدر قادرة على التحكم في C5 خوذة رؤساء متابعة عرض بحرية.

 

خوذة ذكية

 

على وجه التحديد، الميكروفون denoiser المصممة خصيصا قادراً على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء الرحلة. بلوتوث المتكلم في تصميم مفتوح يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى والاستماع إلى الصوت الخارجية، وفي الوقت نفسه ضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت. تمييز البارزة آخر هو نظامها الشامل، الذي هو طرح عادية ولا إضافة بسيطة في الدالة. تفاصيل التفوق بين خوذة العادية. تقنية خوذة ذكية يمنح حياة جديدة ل C5 الخوذة الذكية وAirwheel دائماً وضع خبرات المستخدم في المقام الأول. وبفضل سعر معقول، أنها ليست حلما بالنسبة "البطاطا المشتركة" لتجربة طريقة السفر أحدث التكنولوجيا العالية.

 

Previous:Airwheel E3 الدراجة الكهربائية المحمولة كهربائية قابلة للطي "الدراجة تمتلك A تواجه درجة عالية".
Next:لاستكشاف جمال المدينة مع الدراجة الكهربائية المحمولة E3 الدراجة الكهربائية Airwheel