Airwheel E3 الدراجة الكهربائية المحمولة كهربائية قابلة للطي "الدراجة تمتلك A تواجه درجة عالية".

  • Source:Airwheel

الخلاصة: عقد الأغلبية فكرة أن العصر لوكيسم وكثيراً ما استمعنا إلى "مواجهة نقاط". أي شخص أو أي شيء مع درجة عالية وجه بسهولة حصلت على الاهتمام بالآخرين وعلى ظهره E3 Airwheel ه الدراجة واحد منهم أن تمتلك درجة عالية وجه.

العديد من الأشخاص الوصول إلى الاستنتاج بأن العهد لوكيسم ولدينا كثيرا ما سمع "تواجه درجة" مؤخرا.

 

الدراجة الكهربائية

 

تصميم مبتكر "O مزدوجة" يفضي إلى قابلة للطي وقد تم مكثف حجم E3 الدراجة الكهربائية للطي إلى 400 * 353 * 472 مم بوزن الصنف 12.5 كجم فقط. ما هو أكثر من ذلك، سيجعل تصميم مظهر لطيف الناس الحب من الوهلة الأولى. شل Airwheel E3 مصنوع من سبائك الألومنيوم عالية الجودة ورائعة وقوى. لتسهيل ركوب الخيل في الليل، يختار E3 الدراجة الإلكترونية LED سطوع عالية وتصميم، لإلقاء الضوء على البيئة غير كافية في ضوء توفير الطاقة.

 

 

الدراجة الكهربائية

 

وبصرف النظر عن درجة عالية وجه، E3 العملي، كما أنها يمكن أن تعصف بها بحرية في مصعد، إلى سوبر ماركت، والفصول الدراسية، والإرادة لا يمكن وقفها لأن الغاية من الاتفاق ويكاد يجعل أي ضجيج. أيضا، البطارية غير مصمم فقط لتكون قابلة للتبديل، ولكن أيضا بمنفذ USB التي تحول البطارية إلى مصدر طاقة محمولة، متوافقة مع الكثير من الأجهزة الذكية. من أجل ركوب الخيل الراحة والسلامة، السرج E3 دراجة كهربائية قابلة للطي، مصنوعة من المطاط في تصميم اليسار واليمين مع قوة متوازنة وجيدة التهوية هو الأمثل لتحقيق تجربة ركوب أكثر راحة. ويوفر وضع البدء الأمثل لوحدة تحكم ناقل الحديدية ذكي أفضل حل السلطة الفرامل لضمان السلامة.

 

الدراجة الكهربائية

 

وخلاصة القول، نقاط الوجه عالية من E3 Airwheel سيجعل طي ه الدراجة الفرسان ربت إعجاب والأهم من ذلك، الأداء الممتاز سيجعل الفرسان غير متوقعة.

Previous:خوذة Airwheel C5 خوذة ذكية ذكية ممتاز في كل جانب من جوانب
Next: الابتكار قد لا تنتهي أثبت Airwheel C5 خوذة ذكية لون الخوذة ذكي