حصة ما كنت انظر سجلتها الخوذة الذكية Airwheel C5 خوذة ذكية

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يجري في لحظة هامة أو ذات مغزى، الناس دائماً التقاط صور بهواتفهم الذكية وتفضل بعض حماسة لالتقاط تلك الأشياء الجميلة بالكاميرات. ولكن لركوب الخيل المهوسون، ويجري في نفس الحالة، ما هو نوع الجهاز يمكنهم استخدام لتسجيل المناظر في طريقهم؟ خوذة Airwheel C5 فقط لطيفة.

الخبرات الممكنة تظهر دائماً في حياتنا ملونة. قد نذهب في رحلة عمل مع الزملاء، اللعب في جميع أنحاء المدينة أننا نعيش مع الأصدقاء في عطلة نهاية الأسبوع أو الأعياد أو لقاء مع مخلوقات قليلاً شاهدنا ابدأ أحياناً.

 

خوذة ذكية

 

عندما كنت ركوب، وتقاسم ما كنت انظر يبدو بسيطاً، لكن لمشاركة تلك ذات جودة عالية، ودون أن يؤثر ذلك على إيقاع الرياضة العادية، قد لا يكون سلسا لك صورة. عندما كنت التعجيل وعرض مشهد تنتظركم، سوف لا يمكن أن تساعد نفسك لالتقاط الصور. ولكنه يحتاج إلى بعض الوقت ويبطئ ركوب الخيل بسحب الهاتف لهدف وإطلاق النار. كما قد يكون لدينا نفس تجربة في بعض الأحيان أن الصور التي التقطت بالهواتف ليست واضحة بسبب يرتجف الأيدي. وقد أثارت هذه المشكلة اهتمام Airwheel ويمكن حلها بارتداء خوذة C5 خوذة ذكية ذكية.

 

 

خوذة ذكية

 

غلاف C5 يتكون من أجزاء الكمبيوتر، تعتمد نفس المستوى من نوكيا والمواد الداخلية EPS المستوردة. لن تكون هناك لا فرصة الاتصال بتلك الروائح غريبة من مواد سيئة.

 

خوذة ذكية

 

مجهزة ك 2 القرار نسبة للكاميرا الرياضة، خوذة C5 ذكية للسلامة على الطرق قد رماية من 150°. مفتاح واحد فقط يمكن أن يبدأ التسجيل الخاص بك واغتنام لحظات رائعة. مساحة التخزين ز 128 يجعل إطلاق النار دون المخاوف من وراء. إلى جانب ذلك، يمكن الاتصال الفرسان البلوتوث ويمكن تشغيل الموسيقى الجميلة لمثيرة لك. مشاركة سريعة أيضا لن يخيب لك حيث يمكن أن تساعد في تحميل الملفات على منصة وسائل الإعلام الاجتماعية.

Previous:موجز لمنتجات Airwheel في عام 2016
Next:S8 سكوتر التوازن الذاتي Airwheel الذاتي موازنة سكوتر "يجلب كثير أكثر متع الحياة"