F3 مركبة جوية بدون طيار: المنتج الثوري في Airwheel

  • Source:Airwheel

الخلاصة: Airwheel بيعت ثلاثة نماذج جديدة في عام 2017 CES المغلقة فقط. F3 من دون طيار فقط مع الكاميرا بين نماذج جديدة. على الإطلاق، هو نتاج الثورة F3 ووسعت نطاق الأعمال Airwheel.

جنبا إلى جنب مع النهوض بمنظمة العفو الدولية، دون طيار، الملقب الطائرات بدون طيار، المعروف بطائرة بدون طيار، نظام طائرات دون طيار (UAS) يحظى بشعبية متزايدة. وقد Airwheel، كالشركة الرائدة في الأدوات الذكية بصيرة باتجاه تنمية التكنولوجيا.

 

Airwheel F3

 

كنوع جديد من الأداة، قد اعتمدت Airwheel العديد من تكنولوجيات متقدمة وتصميمات عصرية في إنتاج F3. يدمج F3 بدون طيار مع الكاميرا نظام مراقبة الطيران جيدة ومستقرة الكاميرا بتز ونقل الصورة عالية الدقة في الوقت الحقيقي، حيث أن الجميع دون عناء التعامل مع الطائرة قوية، والاستمتاع بمتعة الطيران.

 
Airwheel F3

 

بالإضافة إلى ذلك، يسمح F3 مستخدمي الهواتف في أوضاع مختلفة، مثل وضع مرور الزمن واستمرار وضع الالتقاط. أيضا، يمكنك مشاركة رائعة من أشرطة الفيديو والصور إلى أصدقائك عبر أنواع وسائل الإعلام الاجتماعية. الأهم من ذلك، أن المستخدمين هم تطمئن ابدأ أن Airwheel F3 الطائرات بدون طيار فقدت. نظام مراقبة الطيران المدمج يمكن تسجيل نقطة العودة بحيث عند فإنه يفقد إشارة جهاز التحكم عن بعد، يمكن إرجاع F3 تلقائياً. وعلاوة على ذلك، في ضعف البطارية، فإنه سيعود تلقائياً

 

Airwheel F3


 
قد تعمل على تحليق الطائرات بدون طيار بدرجات متفاوتة من الحكم الذاتي: أما في إطار جهاز التحكم بعامل بشرية، أو الكامل أو بشكل متقطع مستقلة، من أجهزة الكمبيوتر على متن الطائرة. Airwheel F3 يتم التحكم عن بعد. مزودة برقاقة ذكية قوية ووصفت بطارية ليثيوم الخلية، يحقق F3 مدة طويلة من الرحلة. وبالإضافة إلى ذلك، قد Airwheel F3 دون طيار مخصصة التطبيق. بعد تثبيت التطبيق في هواتف المستخدمين، أنهم يعرفون ظروف F3 في أي مكان وفي أي وقت.

 

Airwheel F3


 

مع التكنولوجيات المتقدمة والتصاميم، F3 Airwheel التلقائي صور جوية بدون طيار قزم السماح للمستخدمين التمتع أكثر متعة. آمنة وسهلة وممتعة للطيران، F3 يجعل من الممكن للجماهير للوصول إلى السماء.

Previous:لترك حياة باهتة مملة مع شركة سكوتر الكهربائية الشخصي Airwheel
Next:حول تصميم والمعلمة ووظيفة C6 Airwheel الذكية خوذة دراجة نارية