لترك حياة باهتة مملة مع شركة سكوتر الكهربائية الشخصي Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: لماذا دائماً يجد الناس أنفسهم دوماً في حياة مملة؟ قد تحتاج إلى إضافة بعض العناصر المثيرة في الأشغال مملة والحياة الخاصة بك. والخبر السار هو أن Airwheel يأتي سكوتر الطاقة الذكية بيدنا. في محاولة لركوب دراجة كهربائية Airwheel وترك الحياة مملة.

وحرم الحياة العصرية التنافسية من الوقت الشخصي الذي سبب المرافقين مع أسرهم وأصدقائهم. يتعين عليها أن تتعامل مع كومة من المسائل كل يوم.

 

Airwheel S8

 

وهناك عدة نماذج التوصية. Airwheel S8 ذكية ومرنة ومريحة ومتآلف. قد وسادة مقعد قابل للتعديل، بل أيضا تحرر يديك، وهو شكل الفرق الرئيسي، منتجات سلسلة S الأخرى. مبتكرة متعددة في Z5 إضعاف النظام والبطارية القابلة للتغيير التصميم تجذب الكثير من الناس. أما بالنسبة لسلسلة Airwheel ه E6 و E3 كهربائية قابلة للطي الدراجات النارية، فسهلة وتتفق مع مبادئ لبيئة العمل. Airwheel R5 الدراجة الدراجة الكهربائية يجعل الركاب الاستمتاع بركوب الخيل مع ثلاثة أنماط مختلفة مع حصان قوي.

 

Airwheel E6

 

أما بالنسبة لأحدث المنتجات من Airwheel التي توالت على 2017 مؤتمر الإحصائيين الأوروبيين الذي اختتم لتوه، كل واحد منهم لديه السمات البارزة. شل Airwheel C6 مصنوعة من مادة ABS مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل.

 

Airwheel C6

 

أيضا، عندما يكون الضوء غير كاف، وسيبقي الحذر الخفيفة في الجزء الخلفي من C6 خوذة دراجة نارية وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة. تم تصميم C8 للسباق الذي يغطي الرأس كله، مع خلفية تغطي قاعدة الجمجمة، وقسم حماية على الجزء الأمامي الذقن. وصول الجديد الثالث هو F3 بدون طيار مع الكاميرا. نظام طيران ذكي تلقائياً يحتفظ F3 Airwheel الخاصة بك في الهواء وتحت عنصر التحكم الخاص بك. يمكن للمستخدمين القيام مذهلة HD الفيديو والصور مع الكاميرا الجوية المتكاملة.

 

Airwheel F3

 

من الآن فصاعدا، في محاولة لركوب Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية المصغرةوارتداء خوذة ذكي أو اللعب بدون طيار F3 وإجازة مملة الحياة وراء.

Previous:Airwheel خوذات الذكية أحدث في عام 2017 – C6 و C8
Next:F3 مركبة جوية بدون طيار: المنتج الثوري في Airwheel