Airwheel خوذات الذكية أحدث في عام 2017 – C6 و C8

  • Source:Airwheel


الخلاصة: إذا كنت ركوب دراجة نارية، ستعرف هناك شقاق بين فولفيس ويدعو إلى مواجهة مفتوحة. في بداية عام 2017، Airwheel سراح آخر اثنين من ذوي الخوذات ذكي، C6 و C8 فيها مفتوحة تواجه خوذة وخوذة كامل الوجه على التوالي التي يمكن أن تلبي مطالب أكثر راكبو الدراجات النارية.

وتشمل هذه الوافدين الجدد C6 Airwheel فتح الوجه خوذةو C8 خوذة كامل الوجه F3 مركبة جوية بدون طيار. واليوم سوف نتعلم السمات الفريدة لذوي الخوذ البيض Airwheel.

 

Airwheel C6

 

ايلير في عام 2016، Airwheel أعلن عن الإفراج عن مسؤول من الخوذة الذكية C5 و C6 و C8 قد ولدوا بعد عام واحد،. مثل C5، فأجهزة مساعدة حقيقية. الخروج من الوعي بالسلامة، يدفع Airwheel إلى خوذات الذكية اثنين. تستند إلى براعة عالية الجودة المادية ومتقدمة، تتمتع الخوذات ذكي Airwheel كثافة أفضل وأخف وزنا وتجربة ارتداء أكثر راحة من تلك العادية.

 

Airwheel C8

 

الخوذ C6 Airwheel و C8 تثبيت تصميم عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة التي قادرة على هذا التباين العالي ودقة عالية إطلاق النار الأداء، وتسجيل كل لحظة لا تنسى. ميكروفون المصممة خصيصا، والمتكلم بلوتوث عالية الجودة هي جعل ركوب أكثر أمنا. الميكروفون قادراً على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء ركوب الخيل والمتكلم بلوتوث يمكن أن تتيح لك الاستمتاع بالموسيقى، وفي الوقت نفسه لسماع الصوت الخارجي، وضمان أن كنت على استعداد للتعامل مع حالات الطوارئ في أي وقت.

 

Airwheel C6

 

على عكس C5 مصممة للجمهور، تهدف خوذة دراجة نارية باردة C6 و C8 لفئات محددة. C6 تعتزم الوفاء بمطالب لدراجة نارية مع تصميم الوجه المفتوحة وخوذة السباق C8 هو يفضلها المتسابقين، كتصميم كامل الوجه يمكن منحهم أقصى قدر من الحماية.

Previous:جاذبية كبيرة C8 Airwheel كامل الوجه خوذة – تنقلهن
Next:لترك حياة باهتة مملة مع شركة سكوتر الكهربائية الشخصي Airwheel