جاذبية كبيرة C8 Airwheel كامل الوجه خوذة – تنقلهن

  • Source:Airwheel

الخلاصة: سباق الدراجات أو سباق الدراجات النارية تحظى بشعبية بين كثير من الأشخاص. من أجل إرضاء الرغبة في ركوب الخيل، تتحول بعض الناس للتزلج دراجة هوائية. في هذه اللحظة، أنها بحاجة إلى خوذة. C8 Airwheel خوذة السباق هو الخيار الأفضل، حيث أنه يوفر الفرسان مع تنقلهن لا تضاهي.

من أجل تحسين اللياقة البدنية وفرحة المزاج، كثير من الناس يفضلون ركوب دراجة وحتى حضور سباق في الهواء الطلق. الآن بعد أن أصبحت عبر دراجة هوائية، خوذة قطعة من المعدات لا غنى عنه. C8 Airwheel خوذة السباق هو أفضل خيار للمتسابقين، كما أنه يوفر الفرسان تنقلهن لا تضاهي.

 

Airwheel C8

 

بالمقارنة مع العاديين ذوي الخوذ البيض، يقدم C8 Airwheel كامل الوجه خوذة حماية أفضل والشعور براحة أكبر الرأس. من ناحية، وهي مصنوعة من مواد من الدرجة الأولى. وأكثر مشقة ولكن أخف.

 

Airwheel C8

 

إلى جانب ذلك، إذا كان الناس يريدون تقاسم الصور أو مزاج عبر وسائط الشبكة، C8 الخوذة الذكية أيضا يمكن مساعدتهم لتحقيق ذلك. وحدات وأي فأي المدمج قادراً على الاتصال شبكة الهاتف الخليوي أو غيرها من الأماكن. يمكن مشاركة الناس سعادتهم مع الأصدقاء في أي وقت وفي أي مكان. C8 Airwheel قادرة على تحقيق اتصالات لاسلكية مع الهواتف النقالة ومحتويات متحركة ويمكن أن ينتقل بين الخوذة والهواتف النقالة. الفرسان لا يمكن فقط لتسجيل عملية سباق مثيرة، ولكن أيضا يمكن مشاركتها مع الآخرين.

بخلاف ذلك، يمكن أن فعالية الحفاظ الضوضاء خارج سماعات مدمجة من الفئة جيم-8 والحفاظ واضحة سليمة. في كلمة أخرى، تماما هو ضمان سلامة ركوب الخيل. عند ركوب الناس وتأتي مكالمة، الإجابة عليه فورا بالنقر على زر الإجابة في Airwheel C8. خوذة السباق C8 Airwheel يضمن سلامة ركاب ليس فقط، ولكن أيضا تسمح لهم بالتقاط الصور أو الرد على مكالمة أو الاستماع إلى الموسيقى في الإرادة. هل هو رائع؟

Previous:Airwheel الأدوات الذكية: الفائقة يحسن نوعية ركوب
Next:Airwheel خوذات الذكية أحدث في عام 2017 – C6 و C8