Airwheel الأدوات الذكية: الفائقة يحسن نوعية ركوب

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سكوتر الكهربائية ذكي Airwheel يجلب طريقة جديدة تماما لركوب الخيل، وأكثر إثارة والاسترخاء. تطبيق الذكية الفائقة السلف إلى حد كبير تجربة ركوب الخيل إلى حد كبير. وهذا ما يفسر في التكنولوجيا العالية ويحسن نوعية الركوب.

Airwheel الطاقة الذكية سكوتر يوضح هذا المفهوم أن العالية تجعل الحياة أفضل. بصدق، Airwheel فعلا تحسنت تجارب ركوب الخيل بسبب المعلومات الاستخباراتية ذات التكنولوجيا الفائقة والتصميم الأمثل، مما يجعل ركوب الخيل نشاطا أكثر مريحة ورائعة للفرسان.

 

Airwheel A3

 

أولاً وقبل كل شيء، هو مدعوم سكوتر كهربائية صديقة للبيئة Airwheel من سعة البطارية القوية التي تدعم إمدادات الطاقة الهائلة Airwheel. في الواقع، مع إمدادات الطاقة العملاقة من بطارية ليثيوم ذات العلامات التجارية، Airwheel غير قادرة بسرعة تصل إلى سرعة أعلى من 18 كم/ساعة وحتى إلى 20 كم/ساعة، تمكن الفرسان عاطفي للتمتع بالإثارة واكسسيتيمينتس من ركوب الخيل السريع.

 

Airwheel R5

 

بالإضافة إلى تطبيق البطارية قسط، صمم Airwheel مع نظام التوجيه بمعنى الأصلي تلقائياً يمكن تنظيم ركوب وفقا للحركات الجسدية التي لمست برقائق ذكي مزدوجة، مثل M3 الانجراف الكهربائية تحوم المجلس و A3 2 سكوتر الكهربائية العجلة. في الواقع، رقائق ذكي تلعب دوراً هاما جداً في الحفاظ على شرط عمل مستقرة وجيدة وتعمل كدماغ Airwheel لتحقيق نظام التشغيل الآلي للمكاتب. وبصرف النظر عن تلك المعدات والتكنولوجيات، بعناية هو الأمثل كل تفاصيل التصميم روفر المريخ Airwheel.

 

Airwheel C8

 

في عام 2017، سيكون هناك المزيد من المفاجآت من Airwheel. على سبيل المثال، المولودين من C6, C8 و F3 مركبة جوية بدون طيار. بالمقارنة مع C5، C6 و C8 مصممة لفئات مستهدفة محددة، ويقول C6 لراكبي الدراجات النارية وخوذة كامل الوجه C8 للمتسابقين. F3 صور جوية تلقائي قزم الطائرات بدون طيار، وفي تصميم المضادة للاهتزاز لتسجيل لحظات رائعة دقة.

 

Airwheel F3

 

وصحيح أن تتحقق الاستخبارات في Airwheel المنتجات يلعب دوراً أهم في تحسين الخيل عموما تجربة للفرسان، مما يجعل الرحلة آمنة ومريحة ومثيرة للاهتمام على النشاط.

Previous:Airwheel يدخل مرحلة جديدة في عام 2017 مع المولود من المركبات الجوية بدون طيار F3
Next:جاذبية كبيرة C8 Airwheel كامل الوجه خوذة – تنقلهن