C8 Airwheel خوذة السباق الذكية يجعل ركوب الخيل بأمان ومتعة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: في قطاع خوذة، من الضروري أيضا الحفاظ على اتجاهات تنمية التكنولوجيا. في الوقت الحاضر، لم يعد الخوذة واقية واحد. على سبيل المثال، خوذة دراجة نارية الذكية C8 Airwheel مزودة بالعديد من الوظائف الأخرى، مثل كاميرا عالية الدقة والذكي التطبيق بلوتوث إلخ.
 

أيا كانت هذه الصناعة أنها يجب أن لتمكينهم من مواكبة الاتجاهات الإنمائية، قطاع خوذة وشملت. عند اختيار نوع من خوذة، ما هي توقعاتك؟ في بداية عام 2017، أصدرت Airwheel آخر الخوذة الذكية– C8. أنها ليست ابدأ أن تكون خوذة عادية. تصميم تبسيط الطليعي جريئة يبرز الشعور بالأزياء والتكنولوجيا يجعلها لم يعد خياراً محافظ. ويتمتع بوظائف غنية، مثل أخذ الصورة، تسجيل الفيديو أو الموسيقى أو الرد على مكالمة وهلم جرا. ويمكن القول C8 يفتح فصلاً جديداً لركوب الخيل وسباقات.

 

Airwheel C8

 

مثل الآخرين، مهمة أعلى C8 سباق خوذة لحماية ركاب. يمكن أن يمنع الغبار والحطام في العيون والأنف، لخلق بيئة ركوب أكثر راحة. أيضا، وهي تعتمد أسلوب التكامل الذي يضمن المتانة ممتازة وكثافة. وبعبارة أخرى، فإنه يمكن أن تحمل صدمة قوية لإعطاء حماية كبيرة للرأس. C8 يتمتع بنظام التهوية الممتازة، الأمر الذي يجعل الفرسان مريحة في الرحلة.

 

Airwheel C8 helmet

 

كخوذة حديثة، ولدت C8 الخوذ الذكية Airwheel كامل الوجه خوذة مع العديد من المهام. أولاً، أنه يمكن إطلاق النار على أشرطة الفيديو والتقاط الصور. كاميرا مضمنة مع القرار 2304 × 1296 غير قادرة على استعادة كل لحظة رائعة حقاً. إذا كان هناك حاجة للرد على الهواتف أثناء ركوب الخيل، لا تقلق. الفرسان يمكن أن اضغط على زر الإجابة، التي تحرر اليدين والتأكد من سلامة ركوب الخيل. تقنية الحد من الضوضاء المعتمدة قادرة على تصفية الضوضاء في الخارج لضمان جودة المكالمة واضحة. وعلاوة على ذلك، اعتمدت C8 بلوتوث صوت مربع عرض تجربة الموسيقى الكمال وجعل الرحلة ممتعة.

 

Airwheel C8 motorcycle helemt

 

وبالإضافة إلى ذلك، يمكن توصيل الهاتف الذكي التي يمكن أن تأخذ الصور أو ملفات الفيديو الفرسان، تحقيق بعض العمليات البسيطة عبر الهاتف مريح C8. أيضا، يمكنك مشاركة صورة أو فيديو على ألفيس بوك وإلخ Instagram مثيرة... C8 Airwheel خوذة دراجة نارية الذكية لا يعطي ركاب سلامة عالية فحسب، بل أيضا يجعل الرحلة ممتعة ولا تنسى.

Previous:المسائل التي تحتاج إلى اهتمام حول استخدام البطارية من المريخ Airwheel روفرز
Next:الدراجة الهجين R8 Airwheel: لا تقم بتشغيل بعيداً عن التحديات، تشغيل أكثر منهم