Airwheel: عرض الناقل الشخصي كل جديد--A6S موازنة متحرك

  • Source:Airwheel


الخلاصة: كنموذج مجموعة المؤسسين، جعلت A3 Airwheel اختراقات عديدة، مثل تصميم السرج والتطبيق المحمول وامتصاص الصدمات الهيدروليكية إلخ. والآن، يدخل Airwheel الناقل الشخصي كل جديد آخر A6S، وما هي الميزات؟
 

واحدة من أهم الأسباب لنجاح Airwheel لهو تجربة لا مثيل لها من ركوب الخيل. الالتزام بمبدأ مريح، والتمسك بهذه العادة من التلاعب وعقلية، يجعل سكوتر كهربائية ميني Airwheel الفرسان التحكم في السرعة والازيز حول بشكل مريح، على سبيل المثال، A6S. فإنه يرث نفس الإطار وجزء من مفهوم التصميم من سابقتها. لديها العديد من الميزات مشابهة ك A3، مثل سبائك الألومنيوم الإطار هو قوي، مصقول، الخدش وكولورفاست، ونظرية التحكم موقف الفضائية ونظام برمجيات غامض الخوارزمية وجيروسكوب للحفاظ على التوازن.

 

Airwheel A6S

 

ويدخل Airwheel الناقل الشخصي كل جديد آخر A6S، وما هي الميزات؟ وبطبيعة الحال، قد A6S التصاميم الفريدة الخاصة به. ويختار A6S الجمع بين اللون الأبيض والأزرق، التي تمثل عناصر الرياضي وبهيجة. تختلف مواقفها، A3 للإناث و A6S للضعفاء والمسنين المعوقين. A6S خفيفة الوزن قابلة للطي على كرسي متحرك السوبر سهلة لركوب. المستخدم دائماً في السيطرة الكاملة. بالإضافة إلى نظام جيروسكوب، مجهزة A6S المقود ذكي للتحكم في الاتجاهات والمساعدة الفرسان التعرف على البيانات في الوقت الحقيقي.

 

Airwheel A6S

 

بخلاف ذلك، جعل اثنين كيكستاندس التلقائي في الجبهة وخلفية مواقف مريحة وآمنة. ويعتمد A6S العجلة الكبيرة مقاس 14 بوصة، التي تمكن A6S الكهرباءيه ذاتية التوازن التغلب على أي تضاريس صعبة. أنها قطعة من كعكة ل A6S بالمرور عبر الطريق الحجرية أو المسار الموحلة. ميزة أخرى هي المقود alterable. يمكن أن توضع المقود في الجانب الأيمن أو الأيسر وفقا لعادات سائقي. ما هو أكثر من ذلك، يتمتع A6S بالنظام الآلي للطي، سهلة لإضعاف ومريحة لتخزين. مع صغر حجم قابلة للطي، فإنه يحتل مساحة صغيرة وأنه يمكن الجمع بين تماما مع وسائل النقل العامة، مثل الحافلات ومترو الإنفاق.

 

Airwheel A6S

 

وإلى جانب الضعفاء والمسنين المعوقين، A6S ذاتية التوازن بين النقل الشخصي أيضا مناسبة للجماهير. يمكنك ركوب إلى أي مكان تريده. يمكنك الاعتماد عليها لجلب أي مكان تستمتع-معرض الفن في عطلة نهاية الأسبوع والذهاب إلى العمل خلال أيام الأسبوع.

Previous:وسوف تختار ميني Airwheel الدراجات أو السيارات الخاصة للسفر اليومي؟
Next:وهنا يأتي نعمة للمواطنين كبار السن – الذكية H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة