وسوف تختار ميني Airwheel الدراجات أو السيارات الخاصة للسفر اليومي؟

  • Source:Airwheel


الخلاصة: السيارات الخاصة، كنتاج للحضارة مودم، يكون قد تلعب دوراً حيويا في الأنشطة اليومية للشعب. ومع ذلك، فاز Airwheel ضد السيارات الخاصة. Airwheel wins سكوتر التنقل الكهربائية للميزات أنه صديق للبيئة والطاقة وتوفير الوقت. قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات، www.airwheel.net.
 

في الوقت الحاضر أكثر وأكثر الأسر الخاصة السيارات الخاصة. السيارات الخاصة، كنتاج للحضارة المودم، قد تم لعب دوراً حيويا في الأنشطة اليومية للشعب. ومع ذلك، Airwheel المريخ wins روفر ضد السيارات الخاصة من الجوانب التالية عند أخذ حول السفر اليومي.

 

Airwheel S5

 

أولاً، وضع التشغيل من سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel غير جذابة.

من نظام جيروسكوب بداية إلى الحفاظ على التوازن التي يميل إلى الأمام والخلف إلى مضاعفات ركوب وسائط، Airwheel دائماً يعطي ركاب المفاجآت.

 

Airwheel Z5

 

وثانيا، يجلب التطور السريع للسيارات الخاصة حول سلسلة من المشاكل.

على سبيل المثال، الهواء الملوث قدمها السيارات القيام به ضرر كبير على صحتنا، عدد كبير جداً من السيارات الخاصة سوف يؤدي إلى الاختناقات المرورية وقدرا كبيرا من الطاقة سوف يضيع وهلم جرا. كل يوم، ملايين سيارات وتنتج كمية كبيرة من العادم الناتجة عن حرق الوقود الأحفوري. السيارات التي تعمل بالوقود البنزين هي المذنب مسألة الهواء. هو يجهز Airwheel الأخضر سكوتر الكهربائية ببطارية ليثيوم وصفت يضم العديد من مرات إعادة الشحن وعمر أطول من بطاريات الليثيوم العادية. لا تزال تشعر بالقلق حول تلوث البيئة والاحترار العالمي؟ تغيير بسيط يمكن أن تقلل من الانبعاثات الخاصة بك إلى حد كبير. فقط ركوب Airwheel.

 

Airwheel R5

 

ثالثا، على الرغم من سرعة Airwheel كهربائية مساعدة الدراجة ليست أسرع السيارات، استوفى شرط الشعبية لتخفيف.

السيارات قد تكون أسرع، ولكن يمكن أن تجعل وقتاً أقل في طريق مسدود Airwheel خيار أسرع، لا سيما في ساعات الذروة. ما هو أكثر من ذلك، يمكن أن يكون الناس مزيدا من الوقت نقدر بالمنظر الجميل على الطريق. ما هو أكثر من ذلك، عندما يكون لقيادة السيارات والناس الاهتمام بالطريق وكن حذراً؛ وبخلاف ذلك، قد يكون خطيرا جداً. ولكن عند ركوب Airwheel، الناس يمكن أن تكون أكثر استرخاء كما أنه من السهل جداً لركوب الدراجة الصغيرة. Airwheel يعتمد الإطارات ذات جودة عالية، والتي قادرة على التفاوض تضاريس متنوعة. يمكن أن يتمتع الناس المشهد بحرية دون القلق من السقوط.

Previous:Airwheel معدات السفر الذكي هو معروف على نطاق واسع وقبولا حسنا
Next:Airwheel: عرض الناقل الشخصي كل جديد--A6S موازنة متحرك