Airwheel معدات السفر الذكي هو معروف على نطاق واسع وقبولا حسنا

  • Source:Airwheel


الملخص: تهدف إلى توسيع المتعة والاستفادة من التكنولوجيا المتطورة إلى كل ركن من أركان العالم، Airwheel مع به أنواع مختلفة من المركبات الكهربائية تصبح أقوى على نحو متزايد وعالية الجودة وفلسفة التصنيع الأخضر – إعطاء الأولوية لحماية البيئة المعروف جيدا.
 

منذ تأسيسه، Airwheel اهتماما في البحث والتطوير لمختلف أنواع النقل الشخصي. تراكمت ثروة شركة مع الدراجات الكهربائية الذكية الكهربائية والمنتجات الأساسية التي تغطي الآن الخوذ الذكي والذكية والكراسي المتحركة، وركوب الأمواج وهلم جرا. بالإضافة إلى مركبات النقل الذكية المحمولة. فلا شك أن تتمتع بمزايا في رأس المال والخبرة، سوف تستمر Airwheel لتزويد العملاء بخدمة شاملة وتفاعلية عن طريق التعاون والتكامل الفعال.

 

Airwheel

 

يتحدث عن الأسباب التي تستأثر بشعبية Airwheel المريخ روفر، واحدة من أهم سبب هو الجودة العالية. إطاره المصنوعة من سبائك الألومنيوم المغنيسيوم يجعلها تتمتع بمقاومة التآكل قوية وتحقيق أطول خدمة الحياة. أيضا، تمكن تقنية اللوحة درجة الحرارة منخفضة مظهر المنتج لتصبح ممتازة ومقاومة للتآكل الشديد، تحقيق أطول خدمة الحياة. اختر Airwheel الدراجات البخارية الكهربائية الذكية فإن بطارية الليثيوم وصفت الموصى بها من قبل أنظمة حماية متعددة. مكونات أخرى مثل نوعية الإطارات مع العجلة الخاصة قد قبضة ممتازة الأداء، مما يسمح Airwheel قهر ظروف الطرق المختلفة. يعطي المحرك قوية ركاب رحلة سلسة ومنخفضة ضوضاء.

 

Airwheel

 

والسبب الهام التالي هو المنتجات الجديدة المستمر الانضمام إلى Airwheel الذي ابدأ راضية عن الإنجازات التي حققتها. Airwheel في عام 2017، وقد توالت عدة نماذج جديدة – C6, C8 الذكية الخوذات، R6، خفيفة الوزن R8 الرحلات الدراجات النارية، A6S و H3 كهربائية قابلة للطي الكراسي المتحركة. وهي تعتبر مطالب سائقي أكثر. R6 و H3 يتمتع النظام الآلي للطي، يجعلها أسهل لتخزين، لا يهم في الجذع المنزل أو المكتب أو السيارة. أنها المحمولة، التي يمكن حملها بسهولة في مترو الإنفاق والحافلات، مكتب ومدرسة لتيسير المواصلات اليومية. ومناسبة لمختلف الفئات العمرية، من سن المراهقة إلى كبار السن من المواطنين.

 

Airwheel

 

ما هو أكثر من ذلك، Airwheel الإيكولوجية سكوتر الكهربائية الموفرة للطاقة وأسرع من المشي وخضرة من القيادة. ولد في Airwheel أككليماتيس الاتجاه نحو حماية البيئة. جنبا إلى جنب مع تلوث البيئة متزايدة الخطورة، نظيف، وهناك حاجة ماسة إلى إعادة تدوير الطاقة. هو الآلية Airwheel بتنظيف الطاقة-الكهرباء، خضراء جداً.

Previous:إعادة اختراع الطرق الخاص بالإبداع وجعل مساحة للمرح مع سكوتر كهربائية ميني Airwheel
Next:وسوف تختار ميني Airwheel الدراجات أو السيارات الخاصة للسفر اليومي؟