إعادة اختراع الطرق الخاص بالإبداع وجعل مساحة للمرح مع سكوتر كهربائية ميني Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel روفر المريخ هو الرفيق المثالي لأولئك الذين سافر عن طريق المناطق الحضرية الكبيرة، ويمكن استخدامه في تركيبة مع وسيلة أخرى من وسائل النقل. وعلاوة على ذلك، فإنه يسمح لك بإعادة اختراع الطرق الخاص بالإبداع.
 

عادة، ونحن مشغولون بالدراسة أو العمل وهي الافتقار إلى الوقت المناسب للعمل بها، بحيث تغطي المعني الحقيقي لركوب الخيل. نحن نريد أيضا الاستمتاع بمشهد مزيد ومزيد من الوقت لتقدير طبيعة جميلة ورائعة. كيف لتغيير هذا الوضع؟ Airwheel مصغرة الدراجات البخارية الكهربائية تأتي في متناول اليد. حتى ولو هو إلى حد كبير تكييف النقل اليومي للذهاب الدراجات وإيقاف العمل وAirwheel سكيتبورد الكهربائية هو وسيلة جديدة للحركة، الصديقة للبيئة وذكي وجذاب.

 

Airwheel M3

 

بادئ ذي بدء، الجودة Airwheel والككار الكهربائية لجديرة بالثقة، كما أن لديها العديد من براءات الاختراع المبتكرة في جميع أنحاء العالم، مما يجعل من أصبح رائدا في هذا المجال.
وهذا أرسى أساسا متينا Airwheel للذهاب إلى العالم وأنه يجعل من السهل ومثيرة للالتفاف. بواسطة الكهرباء النظيفة، روفر المريخ Airwheel يحررك من التعب. تم تثبيت Airwheel البطارية ذات العلامات التجارية، ونظام الكبح القوية، والمحرك المعلقة، حيث أحد تسلق التلة أو الذهاب إلى أعلى وأسفل الدرج بسهولة وسرعة والاستمتاع بشعور بارد في الوقت نفسه.

 

Airwheel R6

 

وثانيا، Airwheel مع خطوط المنتجات المتنوعة هو الطريقة المثلى لوضع الرمز البريدي في رحلتك.
منتجاتها تفيد الأطفال والبالغين وكبار السن. الآن ومع الانضمام إلى A6S و H3 الكراسي المتحركة الكهربائية القابلة للطي، يسهل Airwheel أيضا السفر اليومي لأولئك الناس الذين لديهم صعوبة في المشي. مع وحدة تحكم متقدمة ونظام عملية سهلة، فتجلب الكثير من الراحة في حياتهم اليومية.

 

Airwheel

 

ثالثا، بالمقارنة مع المركبات التقليدية، ركوب الخيل Airwheel على حدود الفضاء.
يمكنك ركوب في حديقة أو في الشارع، وحتى في غرفة المعيشة الخاصة بك. وهكذا، لن يحدث ازدحام حركة المرور عليك. أيضا، يمكن أن تؤخذ Airwheel سكوتر الكهربائية المحمولة في الحافلات أو مترو الإنفاق. ولذلك، إذا كان أحد لديه أي ظهور، يمكن تغيير أي مواصلات أخرى بسهولة. حتى أنه يمكن وضعها في صندوق السيارة، والمكتب دون أن تقلق من مواقف للسيارات.

Previous:هل من السهل للقديم لركوب H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة؟
Next:Airwheel معدات السفر الذكي هو معروف على نطاق واسع وقبولا حسنا