الجلوس إلى نمط ركوب لك مع H3 Airwheel الكهربائية والكراسي المتحركة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: يقدم H3 Airwheel المحمولة الكهرباءيه، كسلسلة المنتج كل جديد الخيل وضع العلامة التجارية الجديدة وركوب الخيل تجربة لك. أيا كان رايدر، H3 الشريك الحميم.

الإفراج عن Airwheel H3 يكشف عن فكرة تصميم العلامة التجارية الجديدة ووضع ركوب الخيل. أنه لا يتمتع فقط بالفرسان مع مشاكل التنقل، أيضا من قبل الجمهور بسبب وضع ركوب الاسترخاء وسلامة عالية. هنا هي أن الطفرات التكنولوجية. مثل نماذج أخرى Airwheel، Airwheel H3 للسماح لعدد أكبر من الناس من التمتع بحياة ذكية مجاناً. هو أساسا مصممة للمسنين والمعوقين. يستخدم H3 التلقائي الكهرباءيه شل سبائك الألومنيوم وإطارات السيارات الراقية. وفي الوقت نفسه، أنها اتخذت في خلاصات مبتكرة لمصممي ممتازة وإضافة نظام لطي تلقائي إلى H3 للمرة الأولى. الفرسان يمكن إضعاف تلقائياً، بالضغط على زر واحد، مما يجعل من السهل لتخزين.

 

Airwheel H3

 

السرج ل H3 مصنوع من مادة تنفس. لذا، الفرسان لن تشعر بالتعب. الاسترخاء، وركوب مريحة تفي برحلة بعيدة لكثير من الناس. أيضا، وبفضل المخفض مع برامج تشغيل الخلفية المزدوجة، H3 كهربائية قابلة للطي على كرسي متحرك يوفر الفرسان مع مريحة ومستقرة حتى على الطريق وعر ركوب التجربة. ثم يتحدث عن وضع مطية لها، Airwheel المهندسين والمصممين قد اختبرت عدة مرات والاطلاع على وضع التشغيل المثالي – تحكم المقود الذكي. الفرسان تحتاج فقط لدفع مقبض وحدة التحكم إلى الأمام قدما. وبالمثل، دفع أو سحب وحدة تحكم الخلف/اليسار/اليمين، H3 سوف تتحرك بالاتجاه بناء على ذلك. الاتجاه الذي يدفع به، H3 سوف نذهب إلى هناك، وأنها سوف الفرامل عند لمسها لا. للذهاب إلى الوراء، سوف صوت تنبيه لضمان سلامة رايدر وغيرها.

وإلى جانب ذلك، خلافا الكراسي المتحركة التقليدية، H3 وضعين الركوب؛ أما باليد أو بالكهرباء والفرسان يمكن أن يغير بحرية بين الوضعين. أنه، إذا كان المتسابق بحاجة لشخص ما تصاحب، يمكن تغييره إلى وضع اليد والسماح للآخر لدفعها.

 

Airwheel H3

 

لإعطاء المستخدمين أكثر ملاءمة ركوب الخيل، هناك هو تطبيق مقدر لسلسلة ح. يمكن تثبيت هذا تطبيق في الهاتف، ويمكن الحصول على المستخدمين في الوقت الحقيقي حالة H3 الكهرباءيه الذكية عبر الهاتف. الآن، يمكنك الجلوس للسفر في جميع أنحاء.

 

Previous:خوذة دراجة نارية الذكية C8 Airwheel يسمح لك بالخروج
Next:من سلسلة المنتج لرؤية التنمية الذكية Airwheel الكهربائية لدراجة نارية