تستغرق رحلة خارج، وتذكر أن ارتداء خوذة الذكية Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel أماكن تركيز بشكل كبير على التغذية المرتدة من العملاء لإنتاج المزيد من المنتجات التي تفي بمتطلبات المشترين. في وقت سابق في عام 2016، Airwheel النقاب عن معداتها يمكن ارتداؤها الأولى، المسماة خوذة C5 ذكية وفي عام 2017، ولدوا الخوذات مغامرة C6 و C8 لتلبية مطالب سائقي أكثر.
 

الآن، قد ارتفع Airwheel إلى سطر نخبة الإلكترونيات. ومع ذلك، Airwheel ليست راضية عن هذا وأنها تولي أهمية كبيرة للتكنولوجيا وتحافظ على نفسها مبتكرة وفعالة. سلسلة ج الخوذات الذكية وسلسلة ح للكراسي المتحركة المزودة بمحركات أمثلة.

 

Airwheel C5

 

زيادة السلامة والشواغل الأمنية جنبا إلى جنب مع التقدم التكنولوجي في الأجهزة الذكية على تعزيز الطلب على الخوذات الذكية عبر أنحاء العالم. Airwheel يستمر في البحث والتطوير داخل الخوذة. الآن، تشمل سلسلة ج C5، C6 و C8، تتميز كاميرا عالية الدقة جزءا لا يتجزأ، المتكلم بلوتوث للرد على المكالمات القادمة والاستماع إلى الموسيقى، والهاتف الذكي التطبيق Airwheel الذكية ذوي الخوذ البيض يمكن أن تلعب الموسيقى وفي الوقت نفسه، يمكن أن تقدم وظيفة من أخذ سيلفيس. يرتدي خوذة بلوتوث Airwheel، يمكن أن الدراجين مكالمة كف اليد. الراحة من بلوتوث المضمنة به. البلوتوث يضمن رحلة آمنة. خوذة C6 مواجهة مفتوحة و C8 كامل الوجه خوذة مجهزة بتنبيه الخفيفة في الجزء الخلفي لتذكير السيارة الخلفي والمشاة.

 

Airwheel C6

 

ارتداء الحجاب بشكل صحيح يمكن أن تعطي الفرسان تجربة ركوب آمنة ومريحة. الخوذة المناسبة ينبغي تحقيق ضغط طفيف الرأس وتوازي مع ذلك. خوذة بلوتوث Airwheel ينبغي أن يكون أعلى من الحاجب والإذن الخاص بك. حدث إرادة مشاكل السلامة غير معروف إذا كان هو لا يرتدي الخوذة. فتحات مصممة على Airwheel خوذة رؤساء متابعة العرض سيضمن سوف تؤخذ الحرارة سريع بعيداً. سوف لا تزال تشعر بالراحة بعد وقت طويل يرتدي مع فتحات & لوحة الداخلية الناعمة. إذا كان لديك أي سؤال حول استخدامه، لا تتردد في الاتصال Airwheel .

 

Airwheel C8

 

ومن المتوقع السوق العالمية الخوذة الذكية التوسع بمعدل نمو سنوي مجمع صحي على مدى فترة التنبؤ بسبب شواغل السلامة الشخصية المتزايدة بين المستخدمين. وهناك مستقبلا مشرقاً Airwheel والخوذات ذكاء.

Previous:A6S Airwheel موازنة الذاتي الكهرباءيه-جاهز لك لحملة في جميع أنحاء
Next:دراجة كهربائية R8 Airwheel يمنحك كل الأسباب للدراجة