A6S Airwheel موازنة الذاتي الكهرباءيه-جاهز لك لحملة في جميع أنحاء

  • Source:Airwheel


الخلاصة: A6S Airwheel ليس فقط تحويل متحرك اليدوي الحالي الخاص بك إلى كرسي متحرك يجهز! فهو أما كرسي متحرك دفع يد أو كرسي متحرك كهربائية للخيار الخاص بك ضد المعايير الخاصة بك. لحظة A6S قد توالت عليه فورا أصبح التركيز.

 

Airwheel تحتفظ بسمعتها بهمة أعلى مستويات خدمة العملاء والنزاهة. عندما أفرج عن A3 Airwheel، تسبب في ضجة كبيرة في قطاع سكوتر كهربائية ذاتية التوازن. A3 سكوتر الكهربائية مجهزة بالسرج الأولى مع 4 بوصة الصمام عرض الشاشة وامتصاص الصدمات الهيدروليكية، والفرامل الإلكترونية والتطبيق. بعد عامين، تم إضافة نموذج جديد إلى سلسلة-A6S متحرك ذاتية التوازن الذي يقوم بتثبيت نظام الدوران والمقود alterable، كيكستاندس التلقائية ومصابيح LED ذكي جعل ضجة.

 

Airwheel A6S


يتم تجميعها في كرسي متحرك متعدد الاستخدامات مع كرسي قابل للطي سبائك الألومنيوم وبطارية ليثيوم ومقعد تنفس والوسائد مرة أخرى والدرابزين القابلة للإزالة إلخ، التي يمكن أن تكون على كرسي متحرك نقل عندما تقوم بإزالة السياجات. ويهدف به السرج مريحة تحت مبدأ مريح، تقدم ركوب مريحة أكثر مما يفعل الآخرون. A6S السلطة على كرسي متحرك مجهز بجهاز تحكم المقود الذكي. يمكن الجلوس على السرج رايدر ودفع وحدة تحكم المقود دورة الاتجاهات. للانتقال إلى الأمام أو إلى الخلف، يمكن الهزيل الفرسان الجسم إلى الأمام أو إلى الخلف بسبب نظام الدوران المدمج. يمكن تثبيت وحدة تحكم على اليسار أو درابزين الصحيح.

 

Airwheel A6S


هو A6S Airwheel خفيفة الوزن قابلة للطي على كرسي متحرك كرسي متحرك دفع يد أو كرسي متحرك كهربائية للخيار الخاص بك ضد المعايير الخاصة بك. خلاف ذلك، فقد بين نوعين من الفرامل النظام اليدوي والكهربائي. يرجى ملاحظة نوع يمكنك فقط استخدام الكرسي المتحرك في الوضع اليدوي عند تشغيل خارج السلطة. ابتكار آخر من A6S هو كيكستاندس التلقائي. ويمكن الذهاب إلى أي مكان الفرسان وبارك عليه في أي مكان، وراحة فائقة. هي العجلات 14 بوصة مع العجلة الخاصة قد قبضة ممتازة الأداء، نونسليب السماح A6S للتغلب على أحوال الطرق المختلفة، الذي قدرة وزن 90 كجم. أيضا، هناك يظهر شاشة LED كبيرة التي يمكن أن تتم ترقية دقة البيانات في الوقت الحقيقي.

 

Airwheel A6S


وختاما، تشتهر الكراسي المتحركة المزودة بمحركات A6S كالنقل مريحة وموفرة للطاقة وصديقه للبيئة للمواطنين كبار السن حاليا، مما سيؤدي نقل الشخصية المستقبلية للقديم.

Previous:للتعرف على ميزات Airwheel R سلسلة للدراجات النارية مساعدة كهربائية
Next:تستغرق رحلة خارج، وتذكر أن ارتداء خوذة الذكية Airwheel