سكوتر كهربائي Airwheel يجمع بين التنقل وممارسة تماما

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel ميني سكوتر الكهربائية يلعب أدوار متعددة في الحياة اليومية سائقي. بعض التسوق والمشي الكلاب مع Airwheel. أيضا، أنها أداة لبناء الجسم. ممارسة الرياضة أمر لا غنى عنه لحياة سعيدة. وهناك قول مشهور: "الحياة يكمن في ممارسة".
 

سوف تعزز اللياقة البدنية القوية الحصانة، وممارسة يمكن أن تجعل الجسم قوي. ممارسة منتظمة يعني الكثير الياقات البيضاء الذين عادة ما يقضون معظم الوقت أمام أجهزة الكمبيوتر في المكتب. بعد أن تحصل على إجازة من العمل، الشعور بالتعب السيطرة عليها ويضع عراقيل في عزمهم على العمل بها حتى لمدة نصف ساعة. سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel وقد استخدمت على نطاق واسع في الحياة اليومية لكثير من الناس، وتماماً فإنه يجمع قطعها مع ممارسة.

 

Airwheel Z8

 

سكوتر الكهربائية الذكية Airwheel الصغيرة والخفيفة، المحمولة. في العديد من الأماكن، يمكنك القيام بهذه الرياضة. يمكنك اختيار إظهار مهاراتك في مجال الساحة أو يمكنك اختيار الذهاب إلى حديقة مناظر جميلة انبهار الناس بهذه التكنولوجيا الجديدة. مع Airwheel ميني سكوتر الكهربائية، أنت حر للحصول على جميع أنحاء المدينة للتسوق والعشاء وجولة أو زيارة لصديقك. موجه وداعا المرورية والاستمتاع بتخفيف الإيقاعات الخاصة بك.

 

Airwheel R8

 

Airwheel مع الأداء الممتاز يتيح للمستخدم تجربة أفضل. يمكنك بسهولة ركوب من خلال الطرق غير متكافئ. أيضا، ومناسبة للناس من مختلف الإعمار. على سبيل المثال، Z8 مع المظاهر ملونة يحصل على اهتمام الأطفال وسوف تكون سلسلة البحث والتطوير مع وسائط مختلفة ركوب الخيارات سائقي العديد من. وبخاصة، R8 كهربائية الدراجة بعجلات 26 بوصة ومحرك لايحتاج يمكن أن يكون المساعد الخاص بك لاستكشاف طبيعة ودسترس. أيضا، H3 الجديد الكهرباءيه مع وحدة تحكم المقود الذكي وتصميم قابلة للطي التلقائي نصيرا كبيرا للقديم. وعلاوة على ذلك، مع أن التطبيق الذكي، الفرسان يمكن أن يكون دائماً فهم جيد لسرعة الخيل، ركوب الخيل السجل والكشف عن خطأ بسيط من خلال التطبيق الهاتف المحمول.

 

Airwheel H3

 

Airwheel ميني سكوتر الكهربائية ليست ابدأ وسيلة بسيطة للنقل، ولكن أيضا نوع من ممارسة. وختاما، سوف ممارسة ملء حياتك مع محتويات مختلفة وجعلها أكثر سخونة. ركوب Airwheel يخدم طرفي.

Previous:دراجة كهربائية مساعدة R8 Airwheel هي مساعد مفيد لتتمكن من قهر ظروف الطرق المختلفة
Next:تحديث الجهاز الخاص بك يمكن ارتداؤها – C8 Airwheel الذكية خوذة المغامرة