للتعرف على معلمة ووظيفة الخوذة الذكية مغامرة C8 Airwheel

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel اهتماما خاصا لكل واحد من التفصيل وكل منتج يتم الانتهاء تماما. هو C8 كامل الوجه خوذة أنموذج، التي يتمتع بها راكبو الدراجات النارية بهدف جلب الدراجين خوذة أكثر عصرية وأقوى على نطاق واسع.
 

أولاً، دعونا نلقي نظرة فاحصة على المعلمات، مما سيجعل لك الحصول على فهم أعمق ل C8 Airwheel. حجمه 282 * 384 مم * 283 ملم ويزن حوالي 1500 غ. يمكن تعديل مقاس الرأس ينطبق على التكيف مع مختلف حزام الرأس (59-61 سم). يعمل في درجة حرارة العامل بين-20 درجة مئوية ~ 50 درجة مئوية. C8 Airwheel المغامرة في الهواء الطلق خوذة صمم خصيصا للفرسان للحفاظ على آمنة وتسجيل لحظات رائعة. الامتثال للمعايير الدولية، قذيفة مصنوعة من مادة ABS مع ميزات قوة تأثير عالية واستقرار جيدة ومستوى عال من الأداء الكهربائي ومقاومة التآكل. وبالإضافة إلى ذلك، عند الإضاءة غير كافية، وسيبقي تنبيه الخفيفة في الجزء خلفي C8 وامض تذكير السيارة الخلفي والمشاة.

 

Airwhee C8

 

تختلف خوذة دراجة نارية التقليدية، زاد خوذة دراجة نارية باردة C8 كثير المهام الحديثة إليها. عرض 120° زاوية واسعة، تمكن الكاميرا المصاحبة ذكي الدراجين أخذ الصور أو الفيديو. تصميم عدسة دقيقة ورائعة وعالية الجودة (القرار عالية الدقة 2304 X 1296) غير قادرة على هذا التباين العالي ودقة عالية إطلاق النار الأداء. وحدات وأي فأي المدمج تمكينه من الاتصال بالهواتف النقالة وشبكة داخلية ساخنة حتى أنه يمكنك مشاركة ملفات الفيديو الرائعة لأصدقائك عبر أنواع وسائل الإعلام الاجتماعية.

 

Airwheel C8

 

وعلاوة على ذلك، الخلية ذات العلامات التجارية والمهنية جديرة بالثقة. جنبا إلى جنب مع شرائح الإدارة الذكية، يمكن إطالة مداه إلى 240 دقيقة C8 خوذة دراجة نارية الذكية بتثبيت الذاكرة الخارجية (مايكرو TF بطاقة مع دعم 128 جيجابايت كحد أقصى)، حتى أن ركاب يمكن اتخاذ العديد من الصور كما تشاء. بالإضافة إلى ذلك، يسمح به بلوتوث الفرسان للرد على الهواتف خالية اليدين والاتصال الهواتف الذكية والاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك. الميكروفون مصدات الرياح المصممة خصيصا قادراً على تصفية الضوضاء البيئة الخارجية تضمن دعوة واضحة أثناء ركوب الخيل. يمكن أن تتحقق جميع الوظائف عن طريق الضغط على أزرار مختلفة على كلا جانبي C8. يمكنك الرجوع إلى دليل المستخدم أو إرسال رسالة لمعرفة كيفية تشغيله.

Previous:الدراجة الهجين R8 Airwheel – مثالية لقهر الغابة ملموسة أو يتحرك أو استكشاف مجالات جديدة
Next:في انتظار آراء جميلة. الاستمتاع برحلة ذات المناظر خلابة مع سكوتر كهربائية أنيقة Airwheel الذكية