حجر الزاوية في التصميم Airwheel ميني سكوتر الكهربائية ل – البساطة والأناقة

  • Source:Airwheel


الخلاصة: Airwheel يحتفظ تصميم المنتجات بسيطة وأنيقة. الترفيه والتسوق أو قطعها، Airwheel ميني سكوتر الكهربائية بالنسبة لك إذا كنت تبحث عن طريقة ذكية ومريحة للسفر.
 

واتخذت Airwheel ميني سكوتر الكهربائية عظيم العناية أصغر التفاصيل، حتى أنه يمكن ضمان الراحة وسلامة السفر الخاصة بك. لا تقلق بشأن الخروج من التنفس. ويعتمد Airwheel بطاريات الليثيوم ذات العلامات التجارية، والإطارات الشهير وقذائف سبائك الألومنيوم لضمان جودة عالية. وقد نظرت Airwheel الكثير عن أنظمة السلامة في المنتجات. أنها لم تقم فقط إضافة الحماية متعددة إلى Airwheel: حماية الحد الأقصى للسرعة، حماية إمالة وحماية البطارية منخفضة، ولكن أيضا الحماية رايتفولد البطارية إطالة عمر خدمة لها.

 

Airwheel H3S

 

سكوتر التنقل الكهربائية Airwheel يمكن أن يتم بسهولة، مما يجعل من رفيق السفر المثالي. ما إذا كان سكوتر التنقل الكهربائية، أو الدراجة الإلكترونية الذكية، أنها يمكن أن تكون مطوية في حجم معقول لتسهيل التخزين والنقل. على سبيل المثال، يقدم H3S الكهربائية على كرسي متحرك بالنظام الآلي للطي والتطبيق وحدة التحكم. وبفضل نظام دفع واحدة سهلة قابلة للطي، يمكن طي H3S وتكشفت في أي وقت من الأوقات وتخزينها بسهولة في السيارة. وهي تعتمد على وحدة تحكم جويستيك لتحقيق كافة الأوامر.

 

Airwheel R8

 

وعلاوة على ذلك، هناك العديد من النماذج المختلفة لاختيارك، مثل الدراجات البخارية ذاتية التوازن. العضلات جميع المستعملين الهيئات في حالة من التوتر عند ركوب الدراجات البخارية ذاتية التوازن. وهي تساعد ممارسة الكتف والخصر والمفاصل الأخرى التي يمكن أن تعزز رصيد قدرة استجابة الدماغ والأعصاب. ويضفي الدراجة الدراجة الكهربائية مثل R5, R6 و R3 R8 في اختيارك لك يد مع وسائط متعددة على ركوب. دراجة كهربائية R8 يثبت عجلات 26 بوصة وفي الجبهة وامتصاص الصدمة العجلة الخلفية يوفر الراحة القصوى رايدر.

 

Airwheel A6S

 

للمسنين وهم يركبون A6S ليلا أو نهاراً مع ذيل الضوء والمصباح النظام الأمني، الذي يجمع ليس فقط الاهتمام، ولكن أيضا سلامة رئيس السلطة. ركوب Airwheel بانتظام مفيد بوجه خاص لتعزيز عضلات الساقين. في المستقبل، سوف Airwheel أيضا أن تخصص قدرا كبيرا من الاهتمام لربط الحلول الروبوتية للهواتف الذكية بسلاسة وإدماج التكنولوجيات القائمة والتصورات المستقبلية، مع المنتجات التي سوف تكون تفاعلية وتشجيع حر حياة ذكية للجماهير.

Previous:قهر في الهواء الطلق وتأخذ المسارات مع شركة Airwheel C8 الذكية دراجة نارية خوذة
Next:الدراجة الرحلات واعية بيئياً Airwheel R6 هو نقل مثالية لكل من مغامرات المدينة الخاص بك.